لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز طولكرم يفرض التعادل على شباب الخليل ويطا يهبط رسميا



تعادل فريقا شباب الخليل وضيفه مركز طولكرم 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الجمعة، على استاد الحسين بن علي، ضمن الجولة العشرين.

ورفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، بينما رفع المركز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 11 وقبل الأخير.

وانطلق اللقاء بمحاولات جادة من كلا الفريقين، فالشباب بدأ اللقاء بهجوم مكثف عبر أحمد أبو ناهية وأشرف نعمان ومهند فنون وأسامة شعبان، وفي المقابل حاول المركز عن طريق معن جمال ومحمد الناطور، لكن الشوط الأول انتهى بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني أختلف الأمور تماماً مع البداية الهجومية القوية للشباب، فمع اول دقيقة سدد أشرف نعمان كرة قوية ارتدت من الحارس ردايدة وتابعها أحمد أبو ناهية برأسه في المرمى .

أشعل هذا التقدم المبكر للشباب اللقاء تماماً فاندفع المركز للهجوم بحثا عن التعادل وعن تفادي الخسارة وتأزم موقفه من صراع الهبوط، وفي الدقيقة 54 ومن ضربة ركنية تمكن محمد الناطور وعبر ضربة رأس قوية من ادراك التعادل.

استمر الصراع الكبير بين الفريقين، وعاد الشباب لتشديد هجومه وتوالت الفرق الحقيقية لتقدم العميد، حيث شهدت الدقيقة 82 اهدار هجمة مزدوجة للشباب فالبداية كانت بارسال كرة طولية داخل الصندوق للاعب أبو تاهية هيأها على صدرها وسددها قوية ارتدت من الحارس إلى أشرف نعمان المواجه للمرمى الخالي سددها بكل قوة لكنها مدافع المركز نور أبو حيش أنقذ الموقف وحرم الشباب من الهدف الثاني.

استمرت هجمات الشباب عبر نعمان والبديل أحمد عطاونة أبو ناهية، لكن النتيجة ظلت على حالها وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي لقاء آخر، قفز السموع إلى المركز الثالث بعد الفوز العريض الذي حققه على شباب يطا 3-0، ليرفع رصيده عند 34 نقطة، بينما هبط يطا رسميا للدرجة الأولى، بعد تجمد رصيده عند 11 نقطة.

وحقق فريق ترجي واد النيص فوزاً عريضاً على شباب الظاهرية 4-1، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، حيث وسع الفارق مع المركز إلى 3 نقاط.

وسجل للترجي أهدافه، أمجد زيدان وفراس أبو نعمان وقاسم محاميد في الشوط الأول، وخضر يوسف في الشوط الثاني، بينما سجل هدف الظاهرية الوحيد لؤي أبو غانم.

الرابط المختصر: