لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أنشيلوتي يلوم التحكيم على خسارة بايرن ميونخ



ألقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ، باللوم على الحكم المجري فيكتور كاساي بعد الهزيمة 2-4 أمام ريال مدريد مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن فريقه كان يستحق أفضل من هذا في تلك المباراة ولكن الحكم قدم "مباراة سيئة".

وقال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "طرد أرتورو ليس صحيحا والهدف الثاني لكريستيانو رونالدو جاء من وضع التسلل. لسنا سعداء، قدمنا أداء رائعا في المباراة وكنا نستحق أفضل من هذا".

وأضاف: "يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات دور الثمانية، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو هناك العديد من الأخطاء".

ورغم هذا، علق أنشيلوتي على لاعبي فريقه وقال: "ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرا ، ولكنه لم يكن يستحق الإنذار الثاني".

وأوضح: "الحكم قدم مباراة سيئة".

وكان من المثير للسخرية أن يتوجه أنشيلوتي للحكم بالقول بعد انتهاء المباراة: "عمل جيد".

وقال أنشيلوتي: "لو لم يخفق الحكم، لا نعلم ماذا كان سيحدث، ولكن المهم هو أننا لم نكن لنخفق. هناك شك دائما، ولكن ليس هناك أي شك هذه المرة. إذا نظرتم للإعادة التلفزيونية سترون أن فيدال لم يكن يستحق الإنذار الثاني".

وأضاف: "لعبنا لأكثر من ساعة في كلا المباراتين بعشرة لاعبين. إنها كرة القدم. والفوز بلقب دوري الأبطال يتطلب النظر لتفاصيل صغيرة. ومن هنا، لم نتمتع بكثير من الحظ".

ورغم حزنه لهزيمة فريقه، لم يتردد أنشيلوتي في تهنئة الريال بالتأهل، مشيرا إلى ارتباطه السابق بالفريق وقال: "أتمنى الأفضل لزيزو وللفريق بأكمله".

الرابط المختصر: