لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يلتقي مجموعة من طالبات مدرسة بنات شويكة الأساسية ضمن مبادرة الصحفي الصغير



 إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر، مجموعة من طالبات مدرسة بنات شويكة الأساسية ضمن مبادرة الصحفي الصغير. جاء ذلك بحضور كل من مدير التربية والتعليم سلام الطاهر، والمشرفة التربوية خلود عبد الرحمن وجهات الاختصاص بالمحافظة.

وقدمت الطالبات وهن من الصفوف الرابع والخامس والسادس شرحاً للمحافظ أبو بكر عن طبيعة المبادرة التي انطلقت من ضمن برنامج افضل خطة للنشاطات الطلابية على مستوى المدرسة، علاوة على الاهتمام والمتابعة للعمل الصحفي والاعلامي ، والاطلاع على تجربة الاعلام ودوره بالمجتمع الفلسطيني.

واستمعت الطالبات من المحافظ أبو بكر عن مهام المحافظ وعمله وجهوده بالحفاظ على السلم الأهلي وأمن المواطنين، ومتابعة كافة القضايا والأمور على مستوى المحافظة، بالشراكة مع المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية وجميع القطاعات.

هذا واثنى المحافظ أبو بكر على مبادرة طالبات مدرسة بنات شويكة الأساسية، مؤكداً على حالة الابداع والتميز التي تحظى بها محافظة طولكرم بكل المجالات العلمية والأدبية والأنشطة المهنجية واللامنهجية، معرباً عن دعمه لمثل هذه المبادرات ورعايتها، مشدداً على جهود مديرية التربية والتعليم ممثلة بالاستاذة سلامة الطاهر والأسرة التربوية من خلال مواصلة العمل لحصد المزيد من الانجازات  والنتائج والابداعات الطلابية، وتحقيق افضل النتائج العلمية التي ترفع من مكانة المحافظة وتعزز حضورها.

وتابع المحافظ أبو بكر: " نبحث في محافظة طولكرم عن الابداعات، وأنتن نموذج مهم من الابداع الذي يساهم بتقوية شخصية الطالب والطالبة، وهنا نشكر التربية والتعليم ومدرسة بنات شويكة، والمعلمة المشرفة وكل القائمين على هذه المبادرة".

من جانبها أشادت الطاهر بدعم المحافظ أبو بكر ورعايته للمسيرة التعليمية والتربوية من خلال المشاركة والمتابعة والتواصل المستمر مع المديرية، وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية، مشيرةً إلى أن مبادرة الصحفي الصغير، من المبادرات الطلابية لتنمية شخصية الطالب وتنميتها، من خلال اللقاء مع الشخصيات والمسؤولين، مستعرضةً مجموعة من النجاحات التي حققتها مديرية التربية والتعليم، وخاصة الحصول على المركز الثاني بمعرض العلوم والتكنولوجيا على مستوى الوطن، والمركز الأول بالمسرح.

إلى ذلك ذكرت خلود عبد الرحمن بأن مبادرة الصحفي الصغير تقاطعت مع الخطة الارشادية للمدرسة والتي تقوم على تنمية شخصية الطالبات من خلال التواصل والتعرف على عمل الصحفي ونشاطاته ومهماته، معبرة عن تقديرها للمحافظ أبو بكر على اهتمامه ورعاية المبادرة.

الرابط المختصر: