لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ماركينيوس يكشف سبب مران البرازيل المغلق قبل مواجهة باراجواي



أجرى منتخب البرازيل مرانا مغلقا اليوم، الإثنين، استعدادا لمواجهة باراجواي، غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعلى الرغم من اعتراف الطاقم الفني لـ"السيليساو" بأنه ليس هناك ما يخفيه، إلا أنهم فضلوا إجراء المران خلف الأبواب المغلقة، بعدما سمح أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، المدير الفني، للصحفيين بحضور 20 دقيقة فقط.

وعقب المران، صرح ماركينيوس، مدافع البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، بأن المنتخب لا يريد إخفاء شيء، ولكنهم يريدوا توفير مزيدا من التركيز والهدوء للاعبين.

وقال "من الصعب إخفاء أي شيء في كرة القدم حاليا. ولكن الأمر لا يتعلق بذلك، لأن أسلوب لعبنا معروف. ولكن من المحتمل أن يكون الهدف هو توفير مزيدا من التركيز للاعبين".

وسيكون على تيتي إجراء تغيير اضطراري وحيد على تشكيل فريق السامبا خلال مباراة الثلاثاء لغياب الظهير الأيمن داني ألفيس بسبب الإيقاف.

وعلى ضوء هذا الأمر، فإن التشكيل الأكثر احتمالية هو: أليسون وفاجنر وجواو ميراندا وماركينيوس ومارسيلو وكاسيميرو وباولينيو وريناتو أوجوستو وفيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا وروبرتو فيرمينيو.

وبعد فوزها بـ7 مباريات متتالية في التصفيات، تتربع البرازيل على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، وتبتعد بفارق 7 نقاط عن أوروجواي الوصيفة، فيما تحتل باراجواي المركز السابع برصيد 18 نقطة.

الرابط المختصر: