لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية



فاز فريق شباب الخليل، على ضيفه شباب دورا بنتيجة (2/0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، في ختام الأسبوع الـ16 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية.

ورفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة، في المركز السابع، ويملك مبارتين مؤجلتين أمام هلال القدس وأهلي الخليل، بينما توقف رصيد دورا عند 17 نقطة في المركز التاسع.

وانطلق اللقاء بهجوم كاسح من جانب فريق شباب الخليل، الذي حاول التقدم بهدف مبكر، لكنه اصطدم بتألق غير عادي من جانب الحارس السابق والحارس الحالي لدورا محمد شبير، فالبداية كانت بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة للنجم حمد غنايم حولها إلى ركنية.

استمر فريق الشباب في أفضليته وتفوقه وعاد الفريق وصنع أكثر من فرصة محققة أبرزها التسديدة المركزة من جانب أشرف نعمان من داخل الصندوق، لكن الحارس شبير أنقذها من جديد وحولها إلى ركنية.

فريق دورا امتص حماس لاعبي الشباب وبدأ في محاولة الرد من خلال انطلاقات عاطف أبو بلال، والأخير لاحت له كرة ثابتة سددها بكل قوة لكنها علت عارضة الحارس غانم محاجنة.

من جديد عاد الشباب وجدد هجماته من خلال الرواق الأيمن مع تحركات مؤمن اغبارية ومساندة عايد جمهور، لكن استمر تألق دفاع دورا وخلفه الحارس المتميز محمد شبير، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، استمر ضغط الشباب وأثمر هذا الضغط عن هدف المباراة الأول من تسديدة خادعة للاعب أحمد أبو ناهية، خلف الحارس محمد شبير الذي وقف عاجزاً أمام تلك الفرصة.

استمر تفوق الشباب، وكاد أبو ناهية أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني، من تسديدة زاحفة على حدود المنطقة إلا أن الحارس شبير حولها إلى ركنية.

وفي الوقت بدل الضائع، ومن خطأ للحارس شبير خطف أشرف نعمان الكرة، من خارج المنطقة ووضعها في المرمى الخالي، لينتهي اللقاء (2/0).

الرابط المختصر: