لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة: الاحتلال يهدف لكسر ارادة شعبنا…الاحتلال يسلم جثمان الشهيد نضال داوود مهدواي



تلفزيون الفجر الجديد – سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي جثمان الشهيد نضال داوود  مهداوي (44) عاماً  من حاجز عناب ، حيث كان باستقبال الجثمان بالقرب من مفرق بزاريا كل من نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه، ونائب قائد المنطقة المقدم علاء زبن وممثلي الأجهزة الأمنية، ومدير الارتباط المدني نصر مفلح، ونائب مدير الارتباط العسكري الرائد سلطان أبو زينه، وبحضور مدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت  د. ربيع نور، ومدير مستشفى الهلال الاحمر رائد ياسين وذوي الشهيد وعائلته وفعاليات ضاحية شويكه، حيث تم نقله  إلى مستشفى الشهيد د. ثابت لاجراء الفحوصات الطبية قبل مواراته الثرى بضاحية شويكه.

ونقل نائب المحافظ مصطفى طقاطقه لذوي الشهيد وعموم ابناء شعبنا تعازي المحافظ عصام أبو بكر، وتأكيده على أن جرائم الاحتلال المستمرة من القتل والاستيطان والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية لن تنجح بكسر ارادة شعبنا واصراره نحو الحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح طقاطقه أن اعدام المواطنين الفلسطينين على الحواجز تحت حجج واهية تؤكد على أن سياسة الاحتلال الهمجية لا تقوم إلا على القتل والاستهداف، وادارة الظهر  للقوانين والأنظمة والأعراف الدولية والانسانية، إلا أن شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس أبو مازن يقابلون ذلك بمزيد من الصبر والثبات على الأرض في وجه تلك الجرائم التي لن تزدينا إلا صموداً وتحدياً واصراراً على تحقيق أمال شعبنا بانهاء الاحتلال واندثاره عن أرضنا. 

الرابط المختصر: