لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تطورات الحالة الجوية للأيام القادمة



تلفزيون الفجر الجديد – من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تأخذ درجات الحرارة طابعاً تصاعدياً إعتباراً من اليوم الإثنين بمشيئة الله تعالى لتصبح الاجواء دافئة نسبياً  الى دافئة مع ساعات الظهيرة في مختلف المناطق السهلية والساحلية والغورية، ومائلة للدفئ النسبي في الجبال العالية والمتوسطة.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة غداً مع أجواء أكثر دفئاً في حين من المتوقع أن تنشط الرياح الشرقية في بعض الفترات خلال الأيام القادمة مما قد يعني زيادة الاحساس بالبرودة الصباحية والمسائية وكذلك في المناطق المكشوفة والعالية.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للأيام القليلة القادمة:

اليوم الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الغد الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الاربعاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الرابط المختصر: