لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: “التربية والتعليم” تكرم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة للعام 2015



تلفزيون الفجر الجديد- تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة طولكرم الأخ عصام أبو بكر ووزيرة التربية والتعليم العالي د. خولة الشخشير  كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم ثلاثة وثلاثون  طالبا وطالبة من كافة الفروع ممن حصدوا أعلى المعدلات سواء على مستوى الوطن أو المحافظة وذلك في قاعة قصر ليلتي بحضور محافظ محافظة طولكرم الأخ عصام أبو بكر ومديرة التربية والتعليم أ. نائلة عودة وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية والاهلية  ومديري ومديرات المدارس والاسرة التربوية من موظفي مديرية التربية وأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم .

وفي كلمة ترحيبية القتها مديرة التربية والتعليم أ. نائلة عودة قالت فيها  انه في حضرة التفوق والتميز يشعر كل كرمي بالفخار  لما حققه ابناؤنا الطلبة في هذا العام من نتائج مشرفة في امتحان الثانوية العامة سطرت في مجلدات التفوق وخلدت في الاذهان ، فقد تزينت لوحة الشرف بأسماء سبعة من ابنائنا الطلبة في قائمة الاوائل على مستوى الوطن ، كما فاقت نسبة النجاح في المحافظة في جميع الفروع النسبة العامة للنجاح على مستوى الوطن ، وبلغة الارقام  حصل 612 طالب وطالبة على معدل فوق 90%  ،وأضافت عودة ان  كل هذه  دلائل ومؤشرات على مدى الاهتمام والمتابعة والجهود المبذولة من قبل كافة الاطراف للحفاظ على محافظة طولكرم محافظة للتفوق والنجاح كما أطلق عليها القائد الراحل أبو عمار .

وفي كلمة وجهتها عودة للطلبة قالت فيها أن هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة بل كان ثمرة للتعب والكد والسهر  وحصاداً مباركاً للعزيمة والارادة الجبارة ، كما انه نتاجاَ طيباً لجهود الاسرة التربوية من المعلمين  والمعلمات  ومديري المدارس ومديراتها  والتربويين كافة وخلاصة للرعاية الاسرية والدعوات الصادقة ، فهذا النجاح هو انجاز مجتمعي بامتياز فقد شاركت كل مؤسسات المحافظة بوضع بصمة لها في سجله ،  وتقدمت بالشكر لكل الجهات الرسمية التي ساهمت في  انجاح الامتحان  وخصت بالذكر عطوفة محافظ محافظة طولكرم  لرعايته واهتمامه بأبنائنا الطلبة واشرافه المباشر على تهيئة الظروف الداعمة  لإنجاح الامتحان  كما شكرت جهاز الشرطة  والمؤسسات الامنية كافة والارتباط المدني والعسكري ومديرية الصحة والمستشفيات والأوقاف  وحركة فتح  وقيادة المنطقة  والبلديات لما قدموه جميعا من دعم لقاعات الامتحان .

 

كما  تقدمت باسم الاسرة التربوية بالشكر الجزيل لمن دعموا هذا الاحتفال وخصت بالذكر شركة أكرم سبيتاني وأولاده  وشركة أبناء علي أبو صلاح  ورجل الاعمال اسامة كتانه وجلاكسي للتدريب ممثلة بمديرها أمين حرز الله  وسعادة فريج وعمر بريك  ومنصور دحيليه والمحامي  غازي الحاج قاسم .

 

 

من جانبه  ثمن عطوفة محافظ محافظة طولكرم الاخ عصام أبو بكر الجهود التربوية التي بذلت وتبذل من أجل خلق جيل واع ومتعلم قادر على مواجهة التحديات ،  وهنأ الطلبة المتفوقين وذويهم وتمنى لهم مستقبلا زاهرا ، وأكد في كلمته على أهمية دعم القطاع التربوي من كافة شرائح المجتمع وذلك لأهمية هذه المؤسسة التربوية في صياغة المستقبل وبناء قادة الغد وحث الجميع على تظافر الجهود لتبقى محافظة طولكرم محافظة التفوق والنجاح  كما أطلق عليها القائد الراحل أبو عمار .

والقت كلمة الاوائل الطالبة رانية باسم السيد من بنات عتيل الثانوية  شكرت فيها الاسرة التربوية  لجهودها  وتمنت لزملائها الطلبة مستقبلا زاهرا لخدمة الوطن والمواطن .

هذا وبدأ الحفل بقراءة عطرة من آيات القرآن الكريم  من الطالب علاء كتانه من مدرسة ذكور النزلة الشرقية وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها  فرقة كورال المديرية ومجموعة من طلبة مدرسة الحاجة نظمية داود الاساسية .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الداعمين  والطلبة الاوائل .

الرابط المختصر: