لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أسرار جمال المرأة البرازيلية



تلفزيون الفجر الجديد–   تعتبر البرازيليات من أكثر نساء العالم جمالاً، بسبب سمرتهن الجذابة، وأجسادهن المثيرة، وإذا كان زوجك معجب بالجمال البرازيلي، نقدم لك مجموعة من أسرارهن الجمالية.

1- تقشير البشرة
خلال التواجد على شاطىء البحر وبعد وضع كريم التسمير إفركي جسدك بالرمل، وفي هذه الطريقة ستحصلي على جسد لامع وستحاربي سيلوليت

2- السمرة من الشمس والمشروبات
تتميز البرازيليات بالسمرة، وهذا اللون الجذاب لن تحصل عليه فقط من الشمس لكن بشرب أيضاً الجزر، الذي سيحمي جسدك من الأشعة فوق البنفسجية، قومي بتناول الجزر يومياً على مدار أسبوعين.

3- التوت أكي
التوت أكي مرتفع جدا في المواد المضادة للأكسدة , قد يكون السبب وراء استعماله إنه يعتبر بديل آمن للزيوت الاستوائية المستخدمة في منتجات التجميل مثل كريمات الوجه والجسم والعلاجات المضادة لشيخوخة الجلد، ويعمل في تعزيزفقدان الوزن بشكل طبيعي.

4- زيت جوز الهند
يستخدم الزيت البرازيلي على الشعر والبشرة، ويساعد في تخفيف الهالات السوداء حول العينين، كما نصحت العارضة العالمية أليساندار أمبريسو شرب مياه جوز الهند خلال قضاء اليوم في البحر.

5- نبات الميموزا
تستخدم هذه النبتة لمحاربة شيخوخة الجلد.

6-الشمندر
عصير الشمندر غني بمضادات الأكسدة، وهو من أكثر الاسرار اجمالية شعبية في البرازيل، ويعمل الشمندر على تحسين الدورة الدموية، ويحمي بشرتك من أضرار الأشعة.

7-eyeliner
سرمن أسرار جمال البرازيليات وضعن للـ eyeliner وهن ينظرن إلى أسفل

8- زيت البلح:
يطول الشعر ويمنع التساقط ويكثف الشعر ويعطية لمعان، وله مفعول أقوى في ترطيب البشرة من زيت جوز الهند

9-حروقات الشمس
بعد التعرض للشمس والتسمير قد تتعرضي إلى دبغات من حروق الشمس، لكن هناك حل طبيعي برازيلي وذلك من وضع كيس شوفان وربطه على عنق حوض صنوبر حتى يتدفق عليك الماء من خلاله وأنت مستلقية برخاء في البانيو.

10- تمارين squats :
القرفصاء من الحركات الرياضية القديمة التي ينصح بها أخصائيي الرياضة و العلاج الطبيعي لما لها من فوائد عظيمة للجسم، اذ انها تعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف، ولممارسة هذه التمارين تقوم المرأة بالوقوف مع ثني القدم قليلاً وفرد عضلات الكتف ودفع الوركين والظهر للخارج مما يجعل منطقة الفخذ في وضع مواز للأرض مثلما تكونين جالسة على كرسي، يجب أن يبقى الجذع مستقيماً مع تحميل وزن جسمك فوق الكعبين، ثم يتم دفع الثقل عكس الأرض مما يؤدي إلى العودة لوضع الوقوف.

الرابط المختصر: