لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

5 خلطات سحرية من الزيوت الطبيعــيـة لشـعر صحّي وكثيف



كل إمرأة تحلم بالتمتّع بشــعر صحّي ونظيف، لا يعاني من القشرة أو التقصّف والجفاف. لذا، يلجأن للمستحضرات الموجودة في السوق لمعالجته، والتي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائيّة. لـذا إليـــكِ خلطات فعّالة من الزيوت لشعر صحّي.

1- يعتبر زيت الخروع من أشهر الزيوت التي تعمل على تكثيف الشعر وإعادة الصحّة إليه. كل ما عليك فعله هو وضع كميّة قليلة منه على فروة رأسك وأطرافه؛ لأنّ كثرته تجعل شعرك دهنياً.

2- زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التي تساعد في تغذية شعرك وتخلّصه من مشاكله. فبعد وضعه على فروة شعرك وأطرافه، يصبح شعرك فائق الجمال ولامعاً دون تساقط أو تلف.

3- إذا كنت لا تريدين الارتكاز على زيت واحد، يمكنك عمل خليط من الزيوت لشعرك. فامزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وزيت الزيتون، وطبّقي هذا الخليط لربع ساعة مرة في الأسبوع للحصول على شعر جميل وناعم. اغســـلي بالشــامبو وستلاحظين النتيجة.

4 – للتمتّع بشعر مذهل أخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وعصير العنب. هذا المزيج لا يمدّ شعرك بالصحّة فقط، بل يساعد في علاج الشيب والتخلّص من شيخوخته.

5إنّ وضع مزيج من الزيوت الدافئة على الشعر وتدليكه بها يساعد على عمل الدورة الدموية، وبالتالي يعيد الصحّة إلى الشعر. أمزجي ما بين الجوجوبا، زيت جوز الهند وزيت الزيتون لتغذية شعرك وتقويته.

الرابط المختصر: