لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ما هو لون الكحل الأنسب للون عيونك؟



لا يهم ما هو لون الموسم، المهم أن يكون هناك لون يناسب لون عيونك، لأن اختيار لون الماكياج غير المناسب سوف يغير إطلالاتك وقد يبرز عيوبا لم تكن واضحة.

1.العيون البنية = اللون الأزرق البحري

اللون الأزرق على الموضة هذا العام، ولكن على عكس اللون الأزرق الكهربائي الأزرق الداكن يمكن استخدامه أثناء النهار وحتى الليل. وبدلا من الأسود، فإن الأزرق في الليل يخفف حدة الماكياج ويجعل عيونك تبدو حالمة ولامعة.

ننصحك بتجربة: CoverGirl Perfect Point Plus Eyeliner ، Eyeko Visual Eyes Liquid Eyeliner in Marine

2.العيون العسلية = الذهبي

اللون المعدني الذهبي الدافئ سيبرز البقع الصفراء في جميع أنحاء الجزء الداخلي للقزحية، مما يجعلها تتقد من الوميض، وستبدو عينيك ساحرة للغاية.

ننصحك بتجربة: Yves Saint Lauren Dessin Du Regard Waterproof ، Urban Decay 24/7 Waterproof Liquid Liner .

3. العيون الخضراء = البنفسجي

يقال بأنه لا يوجد شيء أجمل من فتاة ذات عيون خضراء وماكياج باللون الأرجواني. النغمات الحمراء في الأرجواني العميق ستعزز جمال الأخضر.

ننصحك بتجربة: Aqua Eyes Waterproof Eyeliner Pencil in Black Purple ، Blinc Cosmetics Eyeliner in Dark Purple .

4. العيون الزرقاء = الزمردي

قد تبدو العيون الزرقاء باردة من غير ماكياج مناسب، وهذا ينصح الخبراء بتعزيز العيون الزرقاء باللون الزمردي – الأخضر، الذي سيزيد من ظهور البقع الذهبية في العين ويجعلها ساحرة وجذابة أكثر من الأسود.

ننصحك بتجربة: Armani Smooth Silk Eye Pencil in Color 6 ، Lancome Artliner 24H Bold Color Precision Eyeliner in Emerald .

5. العيون الرمادية = العنابي- برغندي

للتأكيد على نغمات الأزرق وسط اللون الرمادي يجب أن يكون هناك لون قوي وجريء مثل الأحمر العنابي. لون النبيذ هذا لن يجعل عينيك تبدوان أجمل بل أوسع وأكثر غموضا.

ننصحك بتجربة:

Make Up For Ever Aqua Liner in Sparkling Plum Burgundy ، Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Eye Pencil in Burgundy Suede .

الرابط المختصر: