لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

البرتقالي لون الموضة لهذا العام.. لماذا؟



أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن البرتقالي يسطع في سماء الموضة في عام 2017، ليمنح المرأة إطلالة مبهجة تشع إشراقًا وحيوية.

وأوضحت المجلة أن البرتقالي يناسب كل النساء؛ حيث أنه يغازل المرأة صاحبة البشرة الفاتحة والشعر الأشقر، ويداعب أيضا المرأة صاحبة البشرة السمراء والشعر الداكن.

ولإطلالة أكثر هدوءًا، يمكن تنسيق البرتقالي مع الأبيض والجينز، بينما يمكن للراغبات في إطلالة أكثر جرأة تنسيق البرتقالي مع الأصفر أو الألوان الميتالك البرّاقة. كما أفادت مجلة “إيلي” الألمانية بأن الوردي يتربع على عرش ألوان الموضة في ربيع/صيف 2017؛ ليمنح المرأة إطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة.

وأوضحت أن الطيف اللوني يمتد من درجات الوردي الناعمة إلى لون الفوشيا القوي، ناصحة المرأة، التي ترغب في الابتعاد عن إطلالة “باربي” باختيار القصّات ذات الطابع الذكوري، مثل السراويل الضيقة والبليزرات ذات القصّة المستقيمة.

كما ينبغي الابتعاد عن الملابس الضيقة والقصيرة، كالتنورة القصيرة والتوب الكاشف للبطن، في حين من الأفضل اختيار التنانير والسراويل، التي يصل طولها إلى الأرض. ومن المهم أيضا كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال الإكسسوارات المتباينة.

الرابط المختصر: