لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طرق العناية بالبشرة بعد سن الـ 25



يعتبر خبراء التجميل والعناية بالبشرة سن الـ 25 سنة هو بداية مرحلة ظهور علامات تقدم العمر وظهور المشكلات الجمالية كعلامات الشيخوخة.

المياه:
تناول كميات مناسبة من المياه يوميًا من الأمور التي تساعد على الحفاظ على البشرة وتحميها من التعرض للمشكلات الصحية والجمالية التي تواجهها، حيث تعمل المياه على تنقية البشرة والتخلص من السموم التي تحتويها مما يجعلها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية.

تطهير البشرة:
من المشكلات التي تعاني منها البشرة الإصابة بحب الشباب وظهور البثور المزعجة والتي تنتج عن إصابة البشرة بالبكتريا والملوثات التي تنتقل عن طريق استخدام فرشاة المكياج والأتربة والغبار المنتقل عن طريق الجو، وللحفاظ على البشرة من تلك العوامل المزعجة عليكِ بتطهيرها بشكل دوري للحفاظ عليها بعيدًا عن الملوثات التي تضر بالبشرة، وقومي بذلك عن طريق القيام بعمل خلطات طبيعية لتطهير البشرة والتخلص من الملوثات التي تحتويها.

[CASA]

تدليك البشرة:
الحفاظ على القيام بجلسات تدليك للبشرة بشكل أسبوعي من الأمور التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالبشرة مما يحميها من الظهور شاحبة وغير نضرة، فنشاط الدورة الدموية يمنح البشرة نضرة ولون وردي رائع يجعلها أكثر جاذبية.

تقشير البشرة:
تقشير البشرة بشكل مستمر للتخلص من المشكلات الجمالية التي تواجهها أهم الطرق التي ستساعدكِ على الحفاظ على البشرة والعناية بها، لذلك ينصح بضرورة تقشير البشرة مرة أسبوعيًا للتخلص من بقايا الجلد الميت والحصول على خلايا جلد جديدة ونقية.

ترطيب البشرة:
الحفاظ على ترطيب البشرة والعناية بها بعيدًا عن الجفاف المزعج أحد أهم الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على جمال بشرتك وجاذبيتها، لذلك حافظي على العناية ببشرتك والحفاظ عليها من الجفاف وقومي بترطيبها باستخدام المستحضرات التجميلية وإتباع نظام غذائي صحي يضمن تغذية بشرتك وترطيبها.

الرابط المختصر: