لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أخطاء الحواجب التي تزيد من عمرك



الحاجبان هما اطار الوجه، ولقد تغيرت نظرت خبراء التجميل الى الحاجبان على مر السنين، فمنهم من اعتبر كثافتها رمزا للأنوثة والخصوبة، ومنهم من اعتبر رسمها بدقة رمزا للإثارة والاناقة، ومنهم من تركها عفوية بلا اهتمام.

ولكن في الواقع، الحاجبان هامان جدا، فالحاجبان يمكن أن يغيرا شكل الوجه ويضيفان السنوات الى عمرك! نعم الحاجبان يمكن أن يضيفان سنوات غير ضرورية لعمرك.

تعالوا لنتعرف على أخطاء الحواجب:

1. استخدام ظل داكن لتعبئة الفراغات

كما هو الحال مع الكثير من منتجات الماكياج، كلما استخدمت كمية أقل كلما كان ذلك أفضل. الحواجب الداكنة والسميكة يجعل مظهرك قاسيا ويركز على تجاعيد الجبهة ومحيط العين. مما يجعلك تبدين أكبر من عمرك.

2. الحواجب الرفيعة جدا

[blank]

تماما مثل شعر الرأس، يمكن أن تخسر شعر الحواجب مع التقدم في العمر، مما يجعلك تبدين أكبر من عمرك. لإخفاء هذا، استخدمي ظلال الحواجب لملء الفراغات، مع التركيز على تحقيق الامتلاء لشكل الحواجب. يمكنك كذلك استخدام تقنية مايكروبلايدنغ التي ترسم الشعر لمظهر طبيعي اكثر ويمكن أن تدوم لمدة 3 سنوات.  

3. ترك الشعر الرمادي أو الأبيض يغزو حواجبك

اللون الرمادي رائع بلا شك ولكن ليس على الحواجب، فهو يجعلها تبدو اقل وضوحا وبتالي تزيد من عمرك وتحدث خللا في إطار الوجه العلوي. ببساطة يمكنك صبغ حواجبك لحل هذه المسألة بصبغ خاص بالحواجب.

4. الحواجب الجامحة

بينما يعاني البعض من ترقق شعر الحواجب، تخرج بعض الحواجب عن السيطرة لدى البعض، وتصبح أطول واكثر فوضى، وهذا امر غير مستحب، الحواجب كما قلنا سابقا تعكس عمرك واهتمامك بمظهرك الخارجي لذلك يجب ان تكون مرتبة ومشذبة وضمن نطاق المعقول للنساء والرجال.

5. رسم الحواجب بطريقة خاطئة

بعض النساء للأسف لا يعرفن كيف يشذبن حواجبهن، فتجدهن في حالة صدمة أو دهشة دائما. اذا كنت لا تعرفين استخدام الملقط توقفي عن ذلك، واستعيني بخبيرة خاصة تقوم على ترتيب وتشذيب الحواجب بشكل انيق ومرتب يناسب عمرك.

الرابط المختصر: