لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

5 استخدامات سحرية لطلاء الأظافر



لو سقطت قطرات من طلاء الأظافر على قطعة من الملابس المفضلة، عند وضعك للمانكير، قد تظنين أنه من الصعب التخلص من هذه البقع.

لكن هناك الكثير من الطرق التي تساعدك للتخلص من بقع المانكير، مع مراعاة عدم تعرض القطعة التي وقع عليها قطرات طلاء الأظافر للماء.

مطهر الجروح (السبيرتو)
ضعي القليل منه على الملابس عن طريق قطعة من القطن؛ للحفاظ على قطعة ملابسك الملطخة بـ"طلاء الأظافر".

زيت جوز الهند
يساعدك في التخلص من هذه البقعة الموجودة في الملابس بكل سهولة، ضعي كمية من هذا الزيت على قطعة من القطن، ثم ضعيها على بقع المانكير، واتركيها لفترة ثم غسلها بالماء والصابون.

الأسيتون
ضعي القليل من هذا السائل المخصص لإزالة طلاء الأظافر من اليدين، على الملابس ويعمل على إزالة البقع منها بكل سهولة.

كما نقدم لك استخدامات سحريّة لطلاء الأظافر:

[blank]

الكثير من المنتجات نجد لها طريقة استخدام أخرى غير التي صنعت لأجلها، ومنها منتجات طلاء الأظافر، حيث يمكنكِ استعمالها في الكثير من الاستخدامات السحريّة، مثل:

1. المحافظة على الإكسسوارات: يمكنكِ وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفّاف على الخواتم أو الأساور، القلائد وغيرها من الإكسسوارات لحمايتها من الصدأ والمحافظة على لمعانها.

2. تجديد الأحذية: تتعرض أحذيتنا الجلديّة إلى التقشّر، ممّا يحتّم علينا استبدالها بأخرى جديدة، ولكن بطلائكِ للمنطقة المتقشّرة بطلاء الأظافر من لون الحذاء نفسه ستجدّدين حذاءكِ.

3. تمييز المفاتيح بالألوان: عندما نحمل سلسلة تحمل الكثير من المفاتيح ننسى أيّ مفتاح يخصّ مكتب العمل أو المنزل. يمكنكِ تلوين كلّ مفتاح بلون مختلف عن الآخر لتميّزي ما بينها.

4. تغيير لون الإكسسوارات: يمكنكِ طلاء إكسسوراتكِ بلون يتناسب مع ملابسكِ، فتبدو أنيقة ومتجدّدة.

5. خيوط الإبر: جميعنا نعاني من مشكلة إدخال الخيط في ثقب الإبرة لأنّه يتحرّك مع الهواء، ولكن مع مسح مقدّمة الخيط بالطلاء الشفّاف وانتظاره حتى يجفّ ستجدين سهولة في إدخاله في الثقب.

الرابط المختصر: