لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تصريحات المصمم هاني البحيري حول أسوأ وأجرأ إطلالات النجمات لعام 2016



مع مشارف استقبال سنة جديدة، نودع فيها عامًا طويلًا كان مليئًا بالمناسبات والمهرجانات، ظهرت فيها العديد من النجمات بأكثر من إطلالة مختلفة، بعضها كان مناسبًا وأنيقًا والبعض الآخر لم يوفق في إطلالته، وفي هذا الصدد نستعرض لكم أجمل وأسوأ وأجرأ الإطلالات لعام 2016.

صرح مصمم الأزياء هاني البحيري في حوار خاص لمصراوي أن هذا العام كان حافلًا بإطلالات النجمات، وأنه يعد النجمات المصريات سفيرات للموضة في الوطن العربي، وبخاصة أن إطلالاتهن لطالما كانت محط أنظار الجميع في أي مهرجان أو مناسبة.

وأشار البحيري أن أسوأ إطلالة كانت من نصيب سما المصري عن فستانيها بحفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أوضح البحيري "مش موفق على السجادة الحمراء".

أما عن أفضل إطلالة فذهبت إلى الفنانة درة بحفل افتتاح مهرجان دبي، والذي ارتدت فيه فستانًا لامعًا طويلًا من تصميم البحيري، وكذلك أشاد هاني بإطلالة الفنانة نيللي كريم بالفستان الأسود بتوقيع مصممة الأزياء زينة زكي لذات المهرجان.

أما عن الإطلالة الأجرأ ذكر البحيري أن لكل نجمة ستايلها الخاص، ولكنه فضَّل ذكر أن الإطلالة الجريئة لا تعني دائمًا عدم الاحتشام، كل ما في الأمر أن النجمة لم تكن موفقة في اختيارها ببعض الأمور في الفستان، وهنا ذكر هاني إطلالة الفنانة مريم حسن بفستانها الأحمر الطويل، ذو الفتحة الكبيرة، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أشار البحيري أن فتحة الفستان الكبيرة مع طول الذيل، جعل مريم غير مرتاحة بالفستان، فضلًا عن عدم مناسبته للسجادة الحمراء.

وبالحديث عن الخروج عن النمطية والتقليدية في فساتين النجمات رشح البحيري كلًا من ليلى علوي، درة، وداليا البحيري في أنهن لطالما كانت فساتينهن تتصف بالتميز.

الرابط المختصر: