لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شد البشرة في 60 دقيقة فقط



لا شك أن البشرة المشدودة هي حلم كل امرأة ورجل هذه الأيام ولكن بالنسبة للبعض مجرد التفكير في إجراء عملية جراحية أو الحقن قد تبدو فكرة مخيفة للغاية.

ولكن ليس مع التقدم الطبي والتقني الحديث، فما كان سابقا عبارة عن رحلة عذاب للتخلص من الندوب والانتفاخات والتورم حول العيون والوجه، أصبح اليوم مجرد إجراء غير جراحي يتم باستخدام الموجات فوق الصوتية Ultherapy ، من دون خسارة اي قطرة دم! والاروع من ذلك أن هذه التقنية الحديثة يمكن ان تستخدم لرفع جلد الرقبة، وتحت الذقن واعلى الحاجب. تقول الدكتورة سوما سركار، خبيرة مستحضرات التجميل وطبيبة الأمراض الجلدية، من مومباي، " يمكن لتقنية الالتراساوند أيضا أنتحسن من مظهر الخطوط والتجاعيد ويمكن أن تساعد ايضا على تجديد شباب الجلد من الحواجب وحتى أعلى الصدر."

كورتني كوكس وكيم كارداشيان قامتا بالخضوع للاجراء الذي يستخدم الصدمات الكهربائية الصغيرة لشد الجلد على الحاجبين والوجه والرقبة. وتعتبر هذه التقنية بديلا رائعا وآمنا لأولئك الذين يخشون العمليات الجراحية أو الراغبين في الحصول على بشرة مشدودة في وقت قصير.

ما هي هذه التقنية؟

ببساطة، تعتمد هذه التقنية التنظيرية على تسخين درجات الحرارة في الأنسجة تحت الجلد على مستويات مختلفة، وبالتالي تقلص الجلد وتجعله يبدو مشدودا وأصغر سنا.

وبدلا من الصدمات الكهربائية الصغيرة، يشعر المريض وكأن بشرته ساخنة. وهذا العلاج مناسب لجميع أنواع البشرة. ويستغرق ساعة واحدة إلى نصف ساعة، لذلك يمكن اجراءه في اي وقت فراغ لديك.

الأعراض ومدة العلاج

يمكن أن يبدو الجلد طبيعيا مع بعض الاحمرار الذي قد يختفي في غضون ساعات قليلة. يستغرق إجراء شد الوجه والرقبة حوالي 60 إلى 90 دقيقة، وشد الصدر حوالي 30 دقيقة. وتظهر التأثيرات خلال 90-180 يوما.

الرابط المختصر: