لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نصائح هامة عند اختيار ثياب مصنوعة من الدينيم



لقد أصبح الدينيم قطعة الثياب المفضلة لدى أغلبية الناس من كافة أنحاء العالم. ولا نستطيع أن ننكر أن هذا النوع من القماش رائع ويتكيف مع الجسم ويسهل الحركة في كثير من الاحيان، وهذا الموسم يعود الدينيم إلى واجهات عروض الأزياء كقطعة ثياب عصرية بتفاصيل جديدة خاصة.

ولكن ما هي أسرار ارتداء الدينيم وكيف يمكن أن نستفيد منه قدر الامكان في هذا الموسم؟ تقدم لنا ريتو جاني، رئيسة قسم التصميم، في شركة كريتيف لايف ستايل المحدودة، بعض النصائح الهامة:

من إطلالة نهارية إلى مهنية

الدينيم ذو الخصر المرتفع مع قميص أبيض وجاكيت ملون، يمكن أن يتحول من ثياب نهارية إلى ثياب مهنية، والعكس صحيح فإذا ارتديت قميصاً أو تي شيرت ملوناً فالاطلالة سوف تكون شبابية أكثر.

الدينيم المطاطي للرحلات

الدينيم المطاطي أو الليغيغنز رائع جدا اثناء الرحلات فهو مريح أكثر من الدينيم العادي ولن يأخذ حيزا كبيرا في حقيبة سفرك.

كيف ترتدي القمصان المصنوعة من الدينيم؟

بالرغم من أنه عصري وشبابي إلا أن  ارتداء القميص المصنوع من الدينيم قد يكون مربكا أحيانا، تقول ريتو، ببساطة يمكنك وضع القميص داخل التنورة الطويلة مع ابقاء بعض الازرار مفتوحة ورفع الاكمام الى الاعلى. يمكنك ايضا ارتداء القميص الدينيم مع بنطلون جينيز المهم أن تختاري الظلال المناسبة اللون الافتح يجب أن يكون دائما إلى الاعلى.

الجاكيت الدينيم في الصيف

الجاكيت الدينيم إذا كان قصيرا ومن دون أكمام فهو رائع مع الفساتين الصيفية الملونة الطويلة للبحر والعطلة. ويمكنك ارتداء الجاكيت ذو الاكمام في المساء.

فستان الدينيم للصيف

يمكنك ارتداء فستان من الدينيم لأي مناسبة بشرط استخدام الاكسسوارات المناسبة فالمناسبات النهارية تحتاج إلى اكسسوارات قوية وملونة والمسائية الى لمسة انثوثة مثل وشاح ملون أو أقراط رقيقة.

الرابط المختصر: