لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نصائح لتحافظين على جمال والدتك في عيد الأم



اقترب عيد الأم وأنت في حيرة من أمرك ما هي الهدية التي ستقدّمينها لوالدتك في هذه المناسبة؟ ما عليك إلا الاعتناء بجمالها ومساعدتها في الحفاظ على بشرتها، من خلال اقتناء لها العديد من المستحضرات والماركات العالمية التي تزيل علامات الارهاق والتعب بلمسة واحدة، وتشرق نظرتها في عيدها وطيلة أيام السنة.

الاعتناء بعينيها
كثيراً ما تصاب عيني والدتك بالانتفاخ وتظهر تحتها الهالات السوداء نتيجة التجاعيد والتقدّم في العمر، لذلك احرصي على اهتمامها ببشرة محيط العينين وامنحي والدتك القدرة على محاربة انتفاخ العينين من خلال اختيار مستحضر خاص للعناية يلبّي احتياجات البشرة في تلك المنطقة. فمدّي كريم العناية بعينيها من "كلينيك سوبرديفانس آي كريم اس بي اف 20"Clinique Superdefense Eye Cream SPF 20 يومياً، بدءاً بزاوية العين الداخلية نحو زاوية العين الخارجية، وانثري لها مستحضر "لانكوم جينيفيك زيو لايت بارل" Lancôme Généfique Yeux Light Pearl لتقليل الهالات السوداء. ولأن بشرة محيط العينين رقيقة جداً وتتأثر بالعوامل الخارجية الضارة التي قد تتعرض لها، ما عليها إلا وضع كريم "جيفينشي لو سوان سوار آي" Givenchy Le Soin Noir Eye قبل الخلود الى النوم لتفتيح المسام المحيطة بعينيها ليلياً.

تغذية بشرتها
ويسمح تقشير البشرة لوالدتك سطحاً أكثر نعومة وسلاسة قبل وضع الماكياج ويتيح امكانية توزيع الماكياج بسهولة أكثر. لذلك امنحي والدتك فرصة الاستعانة بالمستحضرات المقشّرة اللطيفة التي تغذّي البشرة، من خلال "شانيل بريسيجن غوماج إكلا" Chanel Precision Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel أو "ديور إنستان جانتيل إكسفوليانت" Dior Instant Gentle Exfoliant With Pure Lily Extract قبل تحضير البشرة للماكياج باستعمالها المستحضر التمهيدي الذي يصحّح لونها ويعزّز إشراقها. ويمكنها تجربة "استي لودر ريفيتالايزينغ سوبرام غلوبال أنتي أجينغ كريم" Estée Lauder Revitalizing Supreme Globale Anti Aging Crème للتخلص من طبقة الخلايا الميتة وتجديد البشرة وتوحيدها ومساعدتها على تغلغل مكونات الكريمات التي تحارب الشيخوخة يومياً.

خصّصي الاهتمام اللازم لوالدتك وامنحيها فرصة الاستمتاع ببشرة صحية ونضرة، أكثر فترة ممكنة من حياتها، لانها امرأة تعشق التجدّد والحفاظ على شبابها مهما تقدّمت في العمر.

الرابط المختصر: