لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

6 أسرار يجب أن تعرفيها قبل التوجه إلى النادي الرياضي



التوجه الى صالة الالعاب الرياضية لأول مرة قد يكون أمراً مخيفاً. وفيما يلي بعض النقاط التي تحتاجين إلى وضعها بعين الاعتبار للمساعدة في إنجاح تجربتك.

ارتداء الملابس المناسبة. ارتداء الملابس والأحذية الخاطئة للقيام بالتمرين يمكن أن تعيق تمرينك وتجعلك تشعرين بعدم الراحة، بالاضافة الى ذلك يمكن أن تؤثر بشكل كبير على صحتك.
وضع أهداف قابلة للتحقيق. إذا كنتِ تبحثين عن خسارة بعض الكيلوغرامات فقط، فيجب ان تحددي هدفا يمكن تحقيقه. فلا يمكنك مثلا خسارة 15 كيلوغرام من زيارتين للصالة الرياضية فقط!
لا تحاولي دفع نفسك. من الصعب جدا الشعور بالرضا من اليوم الأول. لذلك حاولي أن تكوني منطقية ومتدرجة في اختيار التمارين بحيث لا تفقدي الدافع أو تتعرضي للاصابة.
الاستشارة المهنية لاول مرة. يجب أن تأخذي مساعدة من مدربة شخصية في أول مرة وهذه نصيحة الخبراء. المدربة سوف ترشدك وتعلمك على الاجهزة وكيفية تشغيلها وعدد مرات التمرين.
وضع برنامج للعب خاص بك. ينبغي المزج بين الاجهزة، والأوزان، بعد التشاور مع المدربة. هناك أشخاص يعتقدون أنهم يقومون بالتمارين المناسبة ولكنهم في الحقيقة يدورون في حلقة فارغة.
لا تستسلمي بسرعة. الملائمة بين التمرين واتباع نظام غذائي صحي هو المفتاح لفقدان الوزن. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون روتين التمارين الرياضية مرهقا ومملاً، ولكن لا تفقدي الامل فالنتائج الايجابية للتمارين والحمية تحتاج على الاقل الى 3 شهور على أقل تقدير.

الرابط المختصر: