لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هكذا تبرزين شفتيك بكل جاذبية وتألق هذا الخريف



تلفزيون الفجر الجديد- غالباً ما يكون اللون المخملي مميزاً على شفتيك خصوصاً في فصل الخريف الهادئ، الذي يفرض عليك المكياج الناعم والبسيط. ولا شيء أفضل من الحمرة المخملية التي تزيّن شفتيك، خصوصاً إذا كانت ظلال عينيك بنية وهادئة. لذلك نطرح لك أجمل الألوان المخملية التي ستعطيكي إطلالة أكثر جاذبية بتدرجات عصرية وعلى الموضة.

الحمرة المميّزة والقوية
بداية، إحرصي على تحديد شفتيك بطرق بارزة خصوصاً عندما تضعين اللون المخملي، ومرّري قلم "سيفورا ليب غليترز ريتراكتابل بانسيل" SEPHORA COLLECTION Lip Glitters Retractable Pencil على كامل شفتيك لضمان تحديد الحمرة المميّزة والقوية. بعدها، ضعي القليل من حمرة "بيور كولور أنفي سكالتينغ ليب ستيك كولكشن" Pure Color Envy Sculpting Lipstick Collection من "استي لودر" Estée Lauder الذي يعطي شفتيك طابعاً جذاباً، خصوصاً إذا تمّ مزجه مع ملمّع الشفاه الاحمر من "ايف سان لوران روج بيور كوتور فرني أ لافر كولاكتور غلوسي ستاين"Yves Saint Laurent ROUGE PUR COUTURE Vernis A Lèvres Collectors Glossy Stain الذي يحوّل الأحمر البسيط الى أحمر مخملي ولامع.

الغلوس المخملي الجذاب
وإذا أردت أن تبرزي شفتيك من دون إظهار اللمعية الفائقة، ما عليك إلا تمرير حمرة "بوبي براون ليميتاد إديشن ليب كولور سالتري ريد" Bobbi Brown Limited Edition Lip Color Sultry Red لتطلّي بأناقة وأنوثة، أو ضعي حمرة "ماك هيرلوم ميكس ليب ستيك كولكشن"MAC Heirloom Mix Lipstick Collection بلونها المخملي الذي يعكس جمال الخريف بكل شفافية ونعومة. ولخلق التوازن بين نعومة عينيك وبريق شفتيك، يمكنك الإستغناء عن حمرة الشفاه والإكتفاء بتوضع غلوس "ليب مايسترو إن 634" Lip Maestro in 634 من "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، أو إضافة تدرّجات الأحمر المخملي الجريء والمتألّق من خلال "بوبي براون ستوتش أون ذو روكس ليب غلوس"Bobbi Brown Scotch on the Rocks Lip Gloss لجاذبية اللون المخملي الذي لن يزول عن شفتيك هذا الخريف.

الرابط المختصر: