لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

احصلي على إطلالة جذابة من الفنانة شيرين عبد الوهاب



تلفزيون الفجر الجديد– دائماً تطل الفنانة شيرين عبد الوهاب بإطلالات متميزة وناعمة سواء في اختيارها لأزيائها أو مكياجها، وفي جميع مناسباتها الرسمية وحفلاتها وحتى في حياتها اليومية. إطلالاتها ساحرة تنضح بالإنوثة والجاذبية، وإن كنت من محبي المكياج التي تطل فيه شيرين، فنحن اخترنا لك لوك بمكياج ساحر وإليكي الخطوات لتحصلي عليه:

العينان: بداية، إبسطي خافي العيوب من Cle De Beaute بعد اختيارك لدرجة الظل المناسبة، والذي يساعدك على إخفاء الظلال الداكنة تحت العينين، ثم قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مع قلم الحواجب باللون البني من Anastasia Beverly Hills، انتقلي بعدها إلى الجفنين مستخدمة علبة الظلال Complete Eye Palette بدرجة Rose من Burberry Beauty، استخدمي الدرجة العاجية على كامل الجفن والدرجة ما بين الذهبي والزهري في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ثم استعملي الآيلاينر الكريمي باللون الأسود Double Wear من Estee Lauder على كامل خط الرموش العلوي، ثم عودي إلى علبة الظلال مستخدمة اللون البني لتدعيم الزاوية الخارجية للعين وأيضاً على خط الرموش السفلي، ثم باللون البوردو على قوس العين المتحرك، بعدها أضيفي الكحل الأسود داخل عينينك باستعمال قلم Eye Definer منBurberry Beauty ، وأخيراً أغمري رموشك بضربات غنية بماسكارا Hypnose Drama من Lancôme.

البشرة: بعد ترطيب بشرتك، إدعميها بـSheer Illuminating Base من Chanel، الذي يساعدك على خلق بشرة ناعمة و ملساء. ثم أبسطي كريم الأساس Luminous Silk من Giorgio Armani الذي يساعد على تصحيح لون البشرة. قومي بعدها بتحديد ملامح وجهك مستخدمة الكريم البرونزي من NARS لتخلقي بعداً تحت عظام الخد، الجبين والذقن، عززي تور خديك مع Cheek Fabric من Armani.

الشفتان: لوّني شفتيك بأحمر الشفاه Guerlain KissKiss بدرجة الأحمر Rouge Kiss والذي يجمع بين التألق و اللمعان.

الرابط المختصر: