لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عانقي موسم الخريف بتطبيق مثالي للبرونزر



تلفزيون الفجر الجديد– البرونزر من العناصر الجمالية المهمة والمكملة لتحديد ملامح وجهك وإبراز جمالها. تختلف تقنية تطبيق البرونزر من فصل لآخر، وها نحن قد دخلنا في فصل الخريف وأصبح عليك الإهتمام ببعض النصائح لكيفية تطبيقه هذا الفصل، مما يمنح وجهك إشراقاً وتموهجاً بشكل طبيعي.

من أهم النصائح التي اخترناها لك:
1-كمية البرونزر ودرجته: اللون الذهبي الذي تكتسبيه في فصل الصيف يختفي تدريجياً مع قدوم فصل الخريف، لذا من أهم النصائح لتطبيق البرونزر هي أن تستخدميه بظل ودرجة خفيفة وبكمية قليلة حتى تحافظي على مظهرك الطبيعي.
2-إقران البرونزر مع كريم الأساس: تماماً كالبرونزر، يجب عليكي اختيار ظل كريم الأساس بدرجة أفتح في فصل الخريف، من دون أن يكون هناك فرق كبير في درجات الألوان بحيث يندمج كل من كريم الأساس والبرونزر سوياً ويمنحانك مظهراً طبيعياً.
3-استخدمي الفرشاة لتطبيق البرونزر: سواء في فصل الخريف أو الصيف فاستخدام الفرشاة من أهم النصائح، فباستخدامك لها يمكنك التحكم بكمية البرونزر من دون المبالغة في تطبيقه.
4-اختاري البرونزر غير البراق Matte: لفصل الخريف ينصح جميع خبراء التجميل باسخدام برونزر Matte غير براق، ما يمنح وجهك لون خفيفاً دون أن يبدو متوهجاً وبراقاً.
5-لا تترددي بتجربة البرونزر الكريمي: للسيدات اللواتي يفضلن استخدام القليل من كريم الأساس، يمكنهن استخدام البرونزر الكريمي بمزجه جيداً وتطبيقه بواسطة الأصابع، ما يمنحك مظهراً طبيعياً دون أن يبدو وجهك داكناً أو براقاً.
6-طبقي البرونزر بشكل صحيح: كوني حذرة في تطبيق البرونزر، وينصح بتطبيقه من منطقة جبهتك بدايةً، ثم تحركي نحو عظام خديك وصولاً إلى منطقة الفك والعنق.

إن كنت من النساء اللواتي يفضلن تطبيق البرونزر، ألقي نظرة على هذه النصائح واستفيدي منها في فصل الخريف.

الرابط المختصر: