لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المرأة الفلسطينية… اهتمام بآخر صيحات الموضة



وبغض النظر عن شكاوى الفلسطينيين الدائمة من سوء الأحوال الاقتصادية واعتماد الحكومة على المساعدات الدولية إلا أن الأراضي الفلسطينية تبدو مع ذلك سوقا خصبة للسلع ذات العلامات التجارية العالمية والأسعار الخيالية وفيها نساء لاتختلف عن باقي نساء العالم من حيث رغبتهن بالتميّز على الرغم من واقعهن المرير، فالملابس والعطور والماكياج تحتل مجمل حياة معظم النساء في كل مكان.

وتعتبر المرأة الفلسطينية بشكل عام  مخلصة للمودة وملحقاتها فتراها تواكب احدث المستجدات في عالم الأزياء والشعر والإكسسوارات لدرجة ان بعضهن يعتبرنها من أساسيات الحياة ومتطلباتها فبما تقدم بعض النساء الفلسطينيات حاجات المنزل والأولاد على احتياجاتها الشخصية من ملابس وغيرها .

وقد حالت عوامل سياسية واقتصادية وأخرى اجتماعية دون غرق المرأة الفلسطينية كثيرا في عالم المودة  ومع ذلك فإن مجالات الموضة في فلسطين متنوعة بتنوع اهتمامات المرأة الفلسطينية.

المرأة هي المرأة أينما وجدت ومهما اختلفت ثقافتها والنساء الفلسطينيات لا يختلفن عن باقي النساء في العالم فهن شغوفات ومتابعات من الدرجة الأولى للموضة وأخر صيحاتها حتى وان كانت المتابعة بالنسبة لبعضهن تقتصر على المشاهدة من بعيد ليس إلا.

الرابط المختصر: