لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنه موسم الأصفر الرائق



تلفزيون الفجر الجديد- في هذا الموسم ستديرين نصف ظهرك للألوان الحيادية والداكنة وتقبلين بنصف ظهرك الآخر على الألوان المضيئة والمتوهجة والبراقة ، فهو موسم الألوان بإمتياز وخاصة اللون الأصفر الذي كان ملمحا قويا من ملامح أسابيع الموضة وظهر بوضوح في عروض " اليس آند أوليفيا " و" إيلي صعب " و " دار غوتشي " و" دار فندي " و" ماثيو ويليامسن " و" مايكل كورس " و" فيرا وانغ" و" أوسكار دي لا رينتا " وآخرين .

ويبدو ان الألوان الحيادية لم تعد كافية في دولاب ثيابك هذا الموسم ولا بد من إضافة قطعة أو قطعتين بالألوان المضيئة كالأصفر السادة بكل تدرجاته أو المنقوش والمورد والمطرز، فهو اللون الذي يعكس مزاج الربيع والصيف وهو لون الإنتعاش والألق وهو أيضا لون الإبداع والطاقة وتنشيط الذاكرة ورمزا للحكمة والفرح والسعادة .ورغم ان اللون الأصفر صريح وواضح إلا انه محير أيضا لأنه قوي وناعم في ذات الوقت ولا بد من التأني قبل اختيار درجة اللون ومدى انسجامه مع بقية الثياب والإكسسوارات لأنه لون لا يسمح بالخطأ ويعبر عن ذوق وشخصية المرأة ومدى تفاعلها مع الموضة خاصة وانه يأتي بتدرجات تتراوح ما بين الأصفر الخردلي القاتم مرورا بالأصفر الفاتح والمائل إلى البيج والأصفر المخضر وصولا إلى الأصفر الكريمي.
نصيحتان ذهبيتان
• كلما كانت البشرة بيضاء كلما صعب انسجامها مع درجات معينة من الأصفر . ومن أجل ان يكون اختيارك صائبا قربي من وجهك عددا من درجات الأصفر واكتشفي ايها الأنسب للون بشرتك.
• اللون الأصفر ليس سهلا ولكنه أيضا لون متسامح ويقبل ان يجتمع مع كثير من الألوان . جربي درجات من الأصفر مع الأحمر أو الأزرق واجمعي بين الأصفر الذهبي والكريمي مع الأحمر القاتم او لون الشوكولا ، وتذكري ان الأصفر يمكن ان يجتمع مع نفسه ولكن بتدرجات مدروسة.

الرابط المختصر: