لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أكاديمية 5 ستارز تستضيف عدد من المدربين من الاتحاد الفلسطيني



منتصر العناني- استضافت  اكاديمية 5 ستارز عددا من مدربي الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وعدداً من لاعبيهم، وأجرت تدريبات، ركزت على الأساسيات ومهارات التكنيك والقتال. والتعرف على قوانين اللعبتين في القتال واليه احتساب النقاط. 
حيث اشترك في التدريب عدد من المدربين التابعين للاتحاد الفلسطيني للكراتيه وهم

حميدو حسين نادي باقة الشرقية، االمدرب اشرف الجلاد مدرب نادي ذنابة الرياضي، ومدرب نادي فل تايم قفين، المدرب زياد حجازي.
كما اشرف واشترك في التدريب عن التايكواندو في الاكاديمية، الكابتن والحكم احمد كحلة مدرب منتخب الشرطة، ومحمد جراد، رئيس الاكاديمية، بمشاركة عدد من لاعبي التايكواندو. وبحضور الكابتن أشرف سليم مدرب الكيك بوكسينغ.
ويأتي هذا النشاط ضمن مجموعة من اللقاءات الودية التي تستضيفها وستستضيفها الاكاديمية في إطار تطوير المهارات والتعرف على الرياضات والالعاب القتالية والدفاع عن النفس الاخرى، والمساهمة المشتركة في نشر ثقافة ألعاب الدفاع عن النفس، دون النظر للمنافسة او الحذر من الاخر. 
وثمن محمد جراد رئيس الاكاديمية هذه الخطوة الجميلة، وأكد على استمرارية هذا النوع من اللقاءات، وشكر جميع القائمين على هذه المبادرة من مدربي الكراتيه والتايكوندووكل الاندية والمراكز الفاعله في هذه الالعاب والتي بدات محافظة طولكرم بالتميز بها والنهوض بشكل كبير وسط تفاعل وتضاعف عدد اللاعبين والمدربين , واختتم الجراد بتوجيه الشكر والتقدير لكل من يدعم هذه الرياضات ..

الرابط المختصر: