لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: بنات زهير المحسن يعتلين منصات الإبداع في مهرجان رياضي وثقافي لتكريم خريجاتها



تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – أبدعت طالبات مدرسة بنات زهير المحيسن في إخراج أجمل لوحة في يوم الإبداع بنتاجات ختام العام الدراسي 2014 في صور شهدت لها الأيدي بالتصفيق الحار من قبل المتابعين والحضور والذي جرى لتخريج فوج الصف الرابع بقيادة مديرة المدرسة ومعلمات اللواتي قدمن عرض مميز من خلال الإشراف المباشر على كافة الإبداعات في أشكال مختلفة.

وحضر الإحتفال قائد منطقة طولكرم العميد ركن محمد الأعرج ونائب مدير شرطة طولكرم المقدم محمد ابو بكر ومنتصر العناني ممثل مديرة التربية نائلة عودة وأمل الأعرج مديرة المدرسة ومعتصم الكٌم مدير مكتب وزارة الثقافة في طولكرم واهالي الخريجات ومجلس الامهات الفاعل وعدد كبير من المدعوين.

وبدء الإحتفال بعرض للكشافة مع إغنية (حيوا العلم) ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة القرآن الطالبة آية سكر وفقرة (إشارات المرور) لطالبات الصف الاول تلتها فقرة (لاجئ سموني لاجئ) لطالبات الصف الأول وكلمة مديرة المدرسة أمل الأعرج التي رحبت بمن لبى الدعوة شاكرة اياهم على الحرص في الحفاظ على التعليم والأنشطة في دعم الأبناء نحو النجاح الاكبر.

فقرة الشعر للطالبتان نغم وسالي سامر الزيتاوي.

كلمة مدير الشرطة قدمها نيابة عنه نائبه المقدم محمد ابو بكر والذي حيا مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على الدور الكبير المربوط بالوطن من خلال تأدية الرسالة التربوية الهامة لبناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف مؤكدا أننا خلف القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن حتى تحقيق حلمنا على هذه الأرض ,تلتنها فقرة طالبات الصف الثالث كورال راجع على بلادي وتكريم المؤسسات الداعمة وفقرة الصف الأول مسرحية الحواس الخمسة.

ونقل العناني تحيات مديرة التربية نائلة عودة والأسرة التربوية مشيدا بدور المعلمة الأساسي نحو البناءمؤكدا العناني بأن مدرسة زهير المحسن كانت ولا زالت تقدم العطاء في خدمة المسيرة التعليمة مقدما شواهد على أهمية المعلمة في البناء نحو حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشادت بيان يعقوب بإسم مجلس الأمهات بالمدرسة الرابع عاليادي ومسرحية طالبات الصحة المياة عماد الحياة بمشاركة الطالبات سارة منتصر العناني ووئام خشان وماسة دعباس وجنى دعباس وتسنيم حارون وفقرة رياضية جمباز للطالبتان تسنيم ونور  وفقرة لطالبات وفقرة الأنجليزي والحوار بين الكذب والصدق وفقرة التخريج لطالبات الصف الرابع (تخرجنا).

كلمة الخريجات للطالبة دانية اليحيى وفقرة طالبات الصف الرابع (نجحنا وتخرجنا) وكانت قد تولت عرافة الحفل مديحة الاشقر وبسملة ابو حديد.

وفي ختام الحفل شكرت مديرة المدرسة أمل الأعرج كل من شارك وساهم في نجاح هذا الحفل المميز وطالباتها.

{gallery}2014/4/zuhiarmehsen-22-4{/gallery}

الرابط المختصر: