لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

البطريركية (اللاتين) تتسيد خماسيات تربية قباطية للمرحله الأساسية العليا وأبو جهاد الثانوية الوصيف



تلفزيون الفجر الجديد – نظمت مديرية تربية قباطية – قسم النشاطات الطلابية في المديريه وبالتعاون مع اللجنه الرياضية  وتحت رعايه محمد زكارنه مدير التربيه والتعليم في قباطيه، ومتابعه محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديريه وافادنا سليمان حبش المنسق الإعلامي  للجنة الرياضية أن فعاليات بطولة كرة القدم الخماسي إنتهت وبنجاح لذكور المرحله الاساسيه العليا وبمشاركة عالية من مدارس قباطية وسط تشجيع متواصل من مشجعي الفرق الحاضرة.

وكانت اللجنة المشرفة والمتابعه قد وزعت الفرق على اربع مجموعات وعلى اربعة ملاعب وفق التالي :

(المجموعه الاولى) ضمت مدارس ذ. مثلث الشهداء، ابن البيطار الأساسية، ميثلون الأساسية، الجامعه للتعليم الاكاديمي، معاذ بن جبل الأساسية، الزبابده الثانوية، رابا الثانوية، البطريركيه اللاتينيه، قباطيه الأساسية.

وجرت جميع مباريات هذه البطوبه على ملعب المدرسه البطريركية وتأهلت عنها المدرسه البطريركية.

(المجموعة الثانيه) على ملعب مدرسه عنزا الأساسية، وضمت كل من العطاره الأساسية، الزاويه المختلطه، قباطيه الأساسية، عنزا الثانوية، الفندقوميه الثانوية، مسليه الثانوية، سيلة الظهر الثانوية، صانور الثانوية، وتأهل عن هذه المجموعه مدرسة سيله الظهر الثانوية.

(المجموعه الثالثه) على ملعب مدرسة عجه الثانوية، وضمت كل من عجه الثانوية، الجديده الثانوية، فريد الأساسية، صانور الأساسية كفراعي الأساسية الجديده، ذكور سيريس الثانوية، ذكور قباطيه الأساسية، الفندقوميه الثانوية، وتأهلت عن هذه المجموعه مدرسه فريد غنام الأساسية.

(المجموعه الرابعه)  والتي جرت مبارياتها على ملاعب مدرسة ابو علي مصطفى الاساسيه، الرامه المختلطه، مركه الثانوية، فحمه الثانوية، الشهيد ابو علي مصطفى الأساسية، ابوجهاد الثانوية، الشهيد احمد ياسين الأساسية، بير الباشا، ابن البيطار س، وتأهل عن هذه المجموعه مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية.

وجرت جميع المباريات السابقة على طريقة خروج المغلوب من مرة واحده.

وجرت التصفيات النهائية على ملاعب مدرسة البطريركية (اللاتين) على طريقة نصف دوري وجاءت  النتائج على النحو الاتي فوز فريق مدرسي  البطريركية اللاتين على مدرسة ابو جهاد الثانوية، تعادل سيلة الظهر وفريد غنام، فوز ابو جهاد الثانوية على فريد غنام، تعادل البطريركية مع سيلة الظهر، تعادل ابو جهاد مع سيلة الظهر، تعادل البطريركية مع فريد غنام.

و امام تجمع الفرق الاربعة المتاهلة وقبل تسليم الجوائز رحب محمد غنام بجميع المشاركين و اكد على ان الفرق التي وصلت الى هذا الدور قد استحقت ذلك و نقل تحيات مدير التربية و التعليم محمد زكارنة و حسني الاعرج رئيس قسم النشاطات في المديرية و قام كل من محمد غنام مشرف النشاط الرياضي و وائل سليمان مدرس التربية الرياضية في البطريركية و معلمو المدارس المشاركة التي وصلت الى النهائيات بتسليم الجوائز لمستحقيها حكم المباريات معلمو المدارس المشاركة اما المباريات الختامية.

حكم اللقاءات –  محمود كميل، سليمان حبش، محمد شريم، محمد غنام  وقد اشادالحضور بالقائمين على هذه النشاطات والبطولات لم لها من درو إيجابي للطلبة اللاعبين والبحث عن الفوز كلغة دارجة بينهم من خلال ما قدموه من عروض مميزة خلال اللقااءت التي كانت تملك عنوانا هاما إسمه النجاح.

الرابط المختصر: