لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أبوظبي تستعد لاستقبال العالم في فنادق روتانا خلال سباق فولفو للمحيطات 2014-2015



تلفزيون الفجر الجديد – صالح نائل – وقعت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، الجهة المنظمة لمرحلة توقف "سباق فولفو للمحيطات 2014-2015" في العاصمة الإماراتية، اتفاقية مع روتانا لإدارة الفنادق (روتانا)، تصبح بموجبها راعياً لمرحلة توقف أسطول قمة تحديات اليخوت الشراعية العالمية في أبوظبي خلال شهري ديسمبر ويناير المقبليّن. وتغطي الاتفاقية مختلف منشآت روتانا في دولة الإمارات والمنطقة، حيث ستقدم للفرق المشاركة في "سباق فولفو للمحيطات" والجمهور والعائلات أسعاراً حصرية على الباقات الفندقية خلال فترة الأعياد.

وأوضح سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، أن  أبوظبي ستحتضن أثناء مرحلة التوقف مسؤولي "سباق فولفو للمحيطات" وأطقم الفرق المتنافسة على لقبه والجمهور والمهتمين بالرياضات البحرية من داخل الدولة والمنطقة والعالم، وقال: "سيحظى جميع ضيوفنا بأعلى مستويات الضيافة خلال فترة إقامتهم في أبوظبي، حيث توفر روتانا مجموعة واسعة من خيارات الإقامة سواء في الفنادق أو الشقق الفندقية التي تتدرج بين 3 و5 نجوم، وتقع جميعها على مقربة من قرية "سباق فولفو للمحيطات" على كورنيش أبوظبي، وهو ما يتيح مرونة كبيرة لزوارنا للاستفادة من فخامة خدماتها الفندقية وبأسعار مناسبة".

وتوفر الاتفاقية أكثر من 2.600 ليلة فندقية خلال مرحلة توقف السباق في أبوظبي بالتزامن مع موسم الأعياد 2014/2015. وينتظر زوار العاصمة الإماراتية باقة من أرقى خدمات الضيافة في روتانا، "الفنادق الرسمية"لمرحلة التوقف، والتي اختيرت كأفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط خلال جوائز السفر العالمية للسنة السابعة على التوالي وكأسرع العلامات التجارية الفندقية توسعاً في هذا الحدث العالمي.

وفي معرض تعليقه على أهمية هذه الشراكة، قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: "نحن فخورون بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لرعاية مرحلة التوقف الثالثة لسباق فولفو للمحيطات 2014-2015، وبأن تكون روتانا "الفنادق الرسمية" لها. إن لهذه المبادرات أهمية بالغة لإمارة أبوظبي حيث تسهم في تسليط الضوء على هذه الوجهة الرائعة أمام العالم بأسره. فمن خلال جزرها الطبيعية، وشاطئها الذي يمتد على أكثر من 400 كم، ومرافقها البحرية، نحن على يقين بأن أبوظبي تشكل الوجهة المثالية لاستضافة مثل هذه الفعاليات، ونتطلع إلى استضافة الآلاف من ضيوف السباق ضمن فنادقنا".

كما ستقوم روتانا بموجب الاتفاقية الجديدة بتوفير الدعم التسويقي لمرحلة التوقف في أبوظبي حيث تنظم نشاطات تفاعلية في قرية سباق فولفو للمحيطات في منطقة كاسر الأمواج على الكورنيش. وستسعى روتانا إلى إشراك شبكتها العالمية من العملاء وأعضاء برنامج "مكافآت روتانا" من خلال حملات تسويقية وإعلانية ونشر لافتات رقمية في أكثر من 35 منشأة تابعة لروتانا عبر دولة الإمارات ومنطقة الخليج.

وأشار  الظاهري إلى أن مساهمة "روتانا" لن تقتصر على توفير المرافق الفندقية وخدمات الضيافة المتميزة فحسب، بل ستنهض أيضاً بدور حيوي لدعم مرحلة التوقف عبر الاستفادة من مواردها التسويقية  الواسعة وبرامج  التواصل مع العملاء، والتي ستقوم من خلالها بالترويج لهذا الحدث على مدى الأشهر المقبلة.

وفي أعقاب سباق أبوظبي على امتداد شاطئ  كاسر الأمواج، سيقام في مطلع شهر يناير 2015 الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الجولة  الثانية من سباق فولفو للمحيطات في قاعة الثريا الفاخرة في فندق الشاطئ روتانا، بحضور  800 من المدعوين والمسؤولين وضيوف الشرف.

الرابط المختصر: