لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تربية طولكرم وجمعية عهود تكرمان الفائزين بمسابقة مشروع “لوحة وحكاية”



تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – كرَّمت مديرية تربية طولكرم وجمعية عهود للثقافة والتنمية الفائزين في مسابقة مشروع لوحة وحكاية للعام الثاني على التوالي لطلبة المدارس في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية بحضور ممثل مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عدنان قعدان ومنتصر العناني ورئيس جمعية عهود للثقافة والتنمية عدنان صبح ومدراء المدارس ولجنة التحكيم.

وفي بداية الحفل قدم عريف الحفل إسامة عطوة من جمعية عهود للثقافة والتنمية لمحة عن المسابقة التي شكر فيها مديرية تربية طولكرم والحضور والفائزين فيما القى عدنان قعدان كلمة نقل فيها مباركة مديرة التربية نائلة عودة للفائزين والحضور.

وأكد عطوة على دور تحفيز الطلبة في دعم لغة الأسرى في السجون والوقفة المشرفة من خلال الرسومات واللوحات المقدمة فيما تحدث عدنان صبح رئيس الجمعية عن أهمية مثل هذه المنافسة التي تحكي قصة أبطالنا في السجون الأسرائيلية والدور التحفيزي والمثابر للطلبة في كيفية الإستمرارية بتذكيرهم بقضية اسرانا البواسل داخل السجون وقد تم تكريم في نهاية الحفل لجنة التحكيم وهم –مديرة التربية نائلة عودة وقسم النشاطات الطلابية عدنان قعدان وحكمت قعدان وأحمد الشايب وعارف ذوابة وأحمد شكري لدورهم في إنجاح هذه المسابقة التي جاءت برعاية نادي الأسير ووزارة  الأسرى وتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز وهم :

(القصة القصيرة)
آلاء جميل زبادي / ميس عوض / إخلاص محمود / فرح عمر / رغد خضر / نادية جابر / هبة زرعي / إسراء حرازنة / فرح زبدة / عبد الرحمن خليلية / معتصم جمال رباح.

(اللوحة)
محمد ناطور / صفا رمضان / مي سالم / رهف غُزة / سنا محمد / يزيد عدنان / يامسين خصيب / رغد حسين / الطيب جهاد محمد زبادي / أمجد عدنان شحادة / محمد انور مبروك.

وشكروا كل من ساهم وقدم لدعم هؤلاء المتفوقين آميلين أن يكون العام القادم في منافسة جديدة نحقق من خالها رسالة هامة تمس قضيتنا الأسمى والأعلى.

{gallery}2014/4/3dwea21-4{/gallery}

الرابط المختصر: