لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالتعاون بين شركتي أبو صلاح وسبيتاني: إطلاق “حملة الوفاء الثانية” لصيانة مكيفات ميديا العالمية في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – شهدت محافظة طولكرم – شمال الضفة الغربية، حملة مجانية ضخمة لصيانة مكيفات ميديا العالمية، أمس السبت، جاءت نتاج علاقة تاريخية وتعاون مثمر ما بين شركتي "أبناء علي أبو صلاح وأكرم سبيتاني وأولاده" اللتان لا تؤولان جهداً في إطلاق الحملات التسويقية والخدماتية المستمرة لخدمة زبائنهما في محافظة طولكرم.

وقال علي أبو صلاح المدير العام لشركة أبناء علي أبو صلاح، أن زبائنه والذين إعتادوا على التسوق من محلاته على مدى تسعة وأربعين عاما مضت، هم رأس مال شركته، ومصدر إعتزازه ونجاحه، مشيراً إلى انه يقوم بهذه الحملات بالتعاون مع شركة أكرم سبيتاني كنوع من الوفاء لجمهور محافظة طولكرم، مطلقاً على هذه الحملة إسم "حملة الوفاء الثانية"، حيث أن الأولى تمت في نهاية العام 2012.

ونوه أبو صلاح إلى مدى رضا الزبائن عن جودة مكيفات ميديا العالمية، حيث أنها تحتل مراكز متقدمة عالمياً، وان شركة ميديا تقوم بتصنيع ما يزيد عن 31 مليون مكيف سنوياً، مشيداً بدور شركة أكرم سبيتاني بتسويق أفضل الماركات العالمية، وبتقديم أرقى وأسرع خدمات ما بعد البيع، حيث تعتبر شركة سبيتاني الوكيل الحصري لمكيفات ميديا في فلسطين.

وقال مروان حسين، المدير الميداني لصيانة شركة أكرم سبيتاني وأولاده، أن أكثر من اربع عشرة سيارة وطاقم صيانة توجهت الى محافظة طولكرم، لتقوم بتغطية جميع مناطق المحافظة، وعمل الصيانة المجانية اللازمة لمكيفات ميديا من الألف الى الياء، مشيراً الى ان منازل ومحلات ومؤسسات طولكرم تحولت الى خلية نحل وورشة عمل كبرى في هذا اليوم التاريخي المشهود.

ونوه حسين إلى أن طواقم صيانة المكيفات مدربة على أعلى المستويات، وأن معظم الفنيين قد نهلوا خبراتهم من مصانع شركة ميديا، حيث أن شركة سبيتاني تقوم بإرسال فنييها سنوياً إلى تلك المصانع للوقوف على آخر التطورات، واعداً الزبائن بخدمات نوعية دائماً، متمنياً أن تكون جودة البضائع وخدمة ما بعد البيع عند حسن ظن الجميع دوماً.

وقال المهندس عز الدين ابو غربية، مدير خدمات الزبائن في شركة أكرم سبيتاني وأولاده، أن هذه الحملات إنما تهدف الى تعزيز الثقة مع زبائن ومعتمدي سبيتاني وأبو صلاح، وإضفاء مزيد من المصداقية التي تتحلى بها الشركتان في مجال خدمات الزبائن، مشيراً الى أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده تتوسع يوماً بعد يوم في مجال خدمات الزبائن، وقامت بفتح مركز صيانة جديد في نابلس ليخدم زبائن شمال الضفة الغربية، موضحاً ان هذه الحملة لن تكون الأخيرة، وان الشركتان ستقومان بمزيد من الحملات النوعية.

وقامت شركة أبناء علي أبو صلاح بأخذ عينة من الزبائن الذين تلقوا الخدمة والإتصال بهم تلفونياً، حيث اثنوا على هذه اللفتة الطيبة والحملات المتواصلة والتعامل المميز من قبل شركتي أبناء أبو صلاح وأكرم سبيتاني، مشيدين بالأخلاق العالية والخبرة والمهارة والمصداقية التي يتحلى بها  فنيو الصيانة في شركة سبيتاني، معربين عن رضاهم بأداء مكيفات ميديا العالمية، متمنين دوام التقدم والنجاح للشركتين دوما.

وفي إتصال هاتفي، قال بيتر غنايم مستشار شركة أكرم سبيتاني، أن مكيفات ميديا العالمية تمتاز بجودة عالية وضمان عالي ومصروف كهرباء قليل جداً، مشيراً إلى أن مكيف ميديا هو المكيف الأقل إستهلاكاً للكهرباء في السوق الفلسطيني.

وأضاف غنايم، أن شركة أكرم سبيتاني تعتز بالشراكة الإستراتيجية مع شركة أبناء علي أبو صلاح، وان الشركتان ستقومان بمزيد من الحملات التي كانت قد بدأتها في مطلع العام الحالي، إبتداء من حملة "إربح كيف بدك" إلى حملة "يوم الأم" والآن حملة صيانة المكيفات، مشيراً أن القادم سيكون أفضل بالتأكيد.

هذا وتعتبر شركة أبناء علي أبو صلاح الوكيل المعتمد من قبل شركة أكرم سبيتاني وأولاده لتسويق مكيفات ميديا العالمية في محافظة طولكرم.

 


{gallery}2014/4/abusalah19-4{/gallery}

 

الرابط المختصر: