لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أمين سر اقليم فتح في طولكرم: ستظل طولكرم محافظة النفير وحاملة هم الأسرى



تلفزيون الفجر الجديد – اشاد مؤيد شعبان امين سر اقليم فتح في طولكرم بالروح الوطنية العالية والوقفة الشجاعة لاهلنا وجماهيرنا في محافظة طولكرم في اسبوع التضامن مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الامر الذي كان له ابلغ الاثر في نفوس المعتقلين وذويهم وانجاح فعاليات وانشطة هذا الاسبوع التضامني والتي كان اخرها تكريم ذوي الاسرى اليوم الاحد في قاعة ريم البوادي بحضور رسمي وتنظيمي وشعبي.

وقال مؤيد شعبان ان الاعتزاز كل الاعتزاز باهالي الاسرى، زوجاتهم وابنائهم وامهاتهم وابائهم على حجم معاناتهم التي سببها لهم الاحتلال جراء اعتقال فلذات اكبادهم ولكنهم صابرون لا تكل عزيمتهم ولا تلين لهم قناة.

واضاف شعبان كل الاعتزاز لفصائلنا الوطنية وعلى راسها حركتنا العملاقة حركة فتح، التي تفرد الوقت الكثير والمساحة الكبيرة من نضالاتها من اجل قضية الاسرى وذويهم والعمل على اطلاق سراحهم.

كما توجه امين سر اقليم فتح بالتحية والاكبار الى وسائل الاعلام المحلية من اذاعة وتلفزة وفضائيات لاهتمامهم الكبير بقضية الاسرى جنبا الى جنب مع كافة القضايا التي تهم مجتمعنا المحلي ووطننا.

وقال ان كل الاعلاميين والصحفيين في محافظة طولكرم يستحقون كل ثناء وكل تقدير وكل تكريم لما يبذلونه كل يوم ثلاثاء من تغطية للاعتصام الاسبوعي الذي تشهده المحافظة امام الصليب الاحمر تضامنا مع الاسرى .واكد شعبان ان حركة فتح سوف تنتهز مناسبة يوم الصحفييين والاعلاميين لتقوم بتكريم اعلاميي المحافظة والمؤسسات الاعلامية التي ينتمون لها وهو الشيء القليل لكنه الكبير في معناه ومحتواه لاعلاميينا وصحفيينا.

كما اشاد امين سر اقليم فتح مؤيد شعبان بالمؤسسات الوطنية الرسمية والاهلية وعلى راسها مؤسسة المحافظة وقائد سفينتها الاخ اللواء عبد الله كميل للمسؤلية الكبيرة التي يبديها تجاه مختلف القضايا التي تهم محافظة طولكرم وعلى راسها قضية الاسرى.

وتابع شعبان قائلا ان حجم التعاون والتنسيق ما بين اقليم فتح في طولكرم ومؤسسة المحافظة كان له دور كبير وملموس في انجاح كافية الفعاليات والانشطة مثلما ترك التعاون والتنسيق ما بين الاخ اللواء عبد لله كميل واقليم فتح ممثلا بالاخ مؤيد شعبان قد ترك اثره الكبير على قضايا المواطن وتوفير حلول ومعالجات مرضية لها. كما اشاد مؤيد شعبان ببلدية طولكرم وكادرها ولجنتها المنتخبة ورئيسها قائلا ان بلدية طولكرم تحرص باستمرار ان تكون شريكا فاعلا لاقليم فتح وللمحافظة في تحسس هموم المواطنين وفير ارقى الخدمات التي يستحقونها.

واشاد شعبان بمديرية اوقاف طولكرم وكادرها ومديرها وكذلك بمديرية التربية والتعليم وجيشها من معلمين وطلبة وبمديرة التربية الاخت نائلة فحماوي، وكذلك اتحاد المعلمين والمكتب الحركي للمعلمين والذي ظل باستمرار يدلل على عمق انتماء اعضائه لهذه الحركة العملاقة.

وختم مؤيد شعبان تصريحه بتوجيه التحية والاعتزاز لكادر حركة فتح ومواقعها التنظيمية وللجنة الاقليم ومدير مكتب الاقليم الذي كان له دور كبير في تحمل عبء الترتيب والاعداد وتنفيذ فعاليات اسبوع التضامن مع الاسرى جنبا الى جنب مع اللجنة التحضيرية التي ضمت في صفوفها فصائل العمل الوطني ووزارة الاسرى ونادي الاسير ومديرية الاوقاف والتربية والتعليم اضافة الى محافظة طولكرم.

الرابط المختصر: