لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشرطة تشارك بلقاء تثقيفي للأهالي حول مخاطر المخدرات في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد – شاركت الشرطة بلقاء تثقيفي للأهالي حول موضوع المخدرات والأمراض المنقولة بالدم والجنس، وذلك في النادي الثقافي الاجتماعي ببلدة دير الغصون شمال  مدينة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان شرطة مكافحة المحدرات شاركت بلدية دير الغصون بالتعاون مع جمعية اصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات  بلقاء تثقيفي للأهالي تحت عنوان "المخدرات والأمراض المنقولة بالدم والجنس".

وتحدث النقيب سليم خريشة  من ادارة مكافحة المخدرات عن اضرار المخدرات موضحا مخاطرها وطرق استخداماتها المتنوعة ودور القضاء في مثل هذه القضايا للأشخاص المتعاطين بها ، وابرز صور لأدوات التعاطي الخطيرة والإعراض التي يتوج بها الشخص المدمن لها والظروف الاجتماعية والأسرية والاقتصادية المضنية التي يتعرض لها الشخص وعائلته ونظرة المجتمع له.

من جانبه  رحب الاستاذ حازم عمر ممثلا عن بلدية دير الغصون بالضيوف الكرام والحضور الكريم وأهاب بمثل هذه اللقاءات لما لها من اهمية على المواطنين.

وقدمت الأخصائية أشواق عمر ممثلة جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات شرحا وافيا حول مخاطر هذه الافة المخدرة وطرق الوقاية منها والظواهر التي يتعاطاها الشخص المدمن عليها، ووزعت منشورات واستمارات حول المخدرات على الجمهور والحضور الكريم، وتخلل الندوات مداخلات من الحضور ووضع التوصيات.

الرابط المختصر: