لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد تعيد الفريق 11 عاماً إلى الوراء



تلفزيون الفجر الجديد- أعادت هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين لهدف على ملعب مستايا بالتاريخ إلى الوراء 11 عاماً عندما خسر البلوغرانا 3 مباريات متتالية في فبراير/شباط من عام 2003.

وذكرت شبكة "يو ستاتس" الإحصائية الشهيرة أن هزيمة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو كأس إسبانيا عادت به إلى الوراء 11 عاماً وتحديداً إلى شهر فبراير/شباط من عام 2003.

وكان برشلونة قد تلقى الهزيمة الأولى أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون بهدف كوكي ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي يوم السبت الماضي، ألحق غرناطة هزيمة ثانية بفريق المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بهدف نظيف في الدوري الإسباني زادت من صعوبة وضع برشلونة وسمح لأتلتيكو مدريد بالابتعاد 4 نقاط قبل 5 جولات على نهاية الليغا.

وبعد 4 أيام فقط، سقط برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي نهائي كأس ملك إسبانيا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد وهو الأمر الذي لم يحدث للبرسا منذ 11 عاماً.

وخرج برشلونة فعلياً من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ومازال ينافس على لقب الليغا لكن الأفضلية بالنقاط تمنح قطبي مدريد أولوية الفوز بها.
 

الرابط المختصر: