لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منال شواهنة وفرقتها في زيارة لـ”الشراع” و “الفجر الجديد” وعمل مشترك مستقبلي



تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني – نفذت مسؤولة فرقة فرح ومرح منال شواهنة من مدينة سخنين في الداخل الفلسطيني وعضوات فرقتها يارا ورندة وحنين زيارة لطولكرم،  إستهلت بزيارة لمقر تلفزيون الشراع والتقت مدير التلفزيون محمد زيدان والعاملين فيه، ودار الحديث حول عمل فيديو كليب خلال الشهر القادم مع الفرقة، وبدوره رحب زيدان بأي فكرة ريادية خاصة بأن الحواجز لن تكون بيننا ولن تمنعنا من التواصل مع أبناء الشعب الواحد.

من جهة ثانية قامت منال شواهنة ويارا ورندة وحنين يرافقهم منتصر العناني بزيارة مقر تلفزيون الفجر الجديد والإطلاع على طبيعة العمل فيه، وأقسام البث والمونتاج والبرامج، وتحدث منتصر العناني نيابةً عن مدير عام التلفزيون أحمد السرغلي مرحباً بمنال شواهنة وعضوات الفرقة.

وقدم العناني لشواهنة شرحا عن التلفزيون ورسالته المهنية التي يؤديها يوميا من خلال تحقيق الأهداف وأهمها خدمة المواطن، ورافق العناني شواهنة والفرقة  في جولة في أقسام التلفزيون وتعريفهم بالعاملين فيه إسماعيل بلعاوي وعلاء الجلاد وعلاء الجراد وفادي بدير وفاء زيدان وخالد بدير وبراء عمروشادي عبد الله وقدر الطيبي ورهام ابو حبلة وتم تبادل الحديث حول كل موظفة وعمله .

فيما شكرت منال شواهنة هذا الإستقبال الرائع مشيدة بالقائمين عليه من إسرة متآلفة وناجحة، وأشار العناني أنه تم الإتفاق على ان تكون في المستقبل زيارة خاصة لتلفزيون الفجر الجديد وإجراء لقاء خاص مع الفرقة وكذلك التنسيق المشترك في عمل مشترك للأطفال.

يُشار ان منال شواهنة وعضوات فرقهتا تملك سمعه عالية في الوسط الفلسطيني الداخل وتبحث في عمل وخلق وصياغة الإبتسامكة للاطفال في حفلات كٌبرى لتتوجه في ختام الزيارة بإتجاه مدينة نابلس من أجل إقامة حفل للاطفال بمشاركة عالية من الحضور .
 

الرابط المختصر: