لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

النضال الشعبي بطولكرم تنظم يوم طبي لمرضى العظام والمفاصل



تلفزيون الفجر الجديد – نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وبالتعاون مع عيادة د. مثقال علوش، أخصائي أمراض العظام والمفاصل وشركة دار الشفاء للأدوية يوم طبيا لمرضى العظام والمفاصل، حيث نظمت الجبهة هذه الفعالية على روح القائد والمناضل الرفيق خالد شعبان "سلطان" عضو المكتب السياسي للجبهة وعضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وشارك في فعالية اليوم الطبي أعداد كبيرة من المواطنين وبخاصة من الفئات الاجتماعية الضعيفة والمهمشة والنساء والمسنين وقدمت لهم الفحوصات المناسبة وتم تقديم الأدوية مجانا من خلال ممثل شركة دار الشفاء للأدوية د. إياد سلمان.

وأكدت الجبهة خلال افتتاح اليوم الطبي أولا شكرها وتقديرها للدكتور المختص مثقال علوش ولشركة دار الشفاء للأدوية ولكل من تعاون معها لإنجاح اليوم الطبي وتقديم الخدمات الطبية لجمهور المواطنين للتخفيف من الأعباء والضغوط الاقتصادية التي يواجهونها، نظرا لعدم تمكن العديد من المرضى من العلاج بسبب أوضاعهم المادية.

وأهدت الجبهة فعالية اليوم لروح احد قيادتها البارين الرفيق اللواء خالد شعبان الذي استشهد قبل عدة أيام وفاءا منها للشهيد ولمسيرة الشهداء، مسيرة النضال والتضحيات والانحياز لشعبنا ولأهلنا دائما.

وثمن د. علوش حرص الجبهة الدائم على إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والخدمية والتي تنم عن ارتباطها بهموم ومصالح الناس، داعيا للمزيد من الأنشطة التي تقربنا أكثر وأكثر من احتياجات الناس، معربا عن تقديره الكبير لهذا التعاون المتواصل عبر سلسلة من أيام العمل الطبية والمجانية التي نفذتها جبهة النضال في العديد من المواقع في محافظة طولكرم.

وأشاد المواطنون المشاركون باليوم الطبي بالجبهة وبفكرة إقامة من هذه الأنشطة التي من شانها تقديم المساعدة العلاجية المجانية للمرضى ـ داعين للإسهام وتنظيم أيام طبية أخرى بمختلف التخصصات.

{gallery}2014/4/nedalsha3be-15-4{/gallery}
 

الرابط المختصر: