لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بعد إنهيار في أرضيته: “كميل” يفتتح منزل المواطن “نصّار” والذي رممته بلدية طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- إفتتح محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل منزل المواطن أشرف نصار والذي رممته بلدية طولكرم بعد إنهيار في أرضيته ، حيث أصدر المحافظ د. كميل تعليماته للجهات المختصة لترميم المنزل وإعادة تأهيله من جديد.

وقدم د. كميل التحية للدفاع المدني في المحافظة على سرعة تعامله مع الحادث عند وقوعه وإنقاذ حياة سكان المنزل الذين أصيبوا في الحادث في ذلك الوقت، كما قدم الشكر لبلدية طولكرم على ترميم المنزل وتأهيله من جديد.

ورافق اللواء د. كميل في إفتتاح المنزل كل من سامي حمدان مدير الدفاع المدني في المحافظة ورئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح وأعضاء الإقليم.

ومن جانبه، أكد رئيس البلدية على أن هذا العمل يأتي ضمن سياسة البلدية ومسؤوليتها الإجتماعية في مساندة المواطنين المحتاجين وإغاثتهم، وتحديداً فيما يتعلق بالأمور الطارئة وتقديم المعونة اللازمة لهم. حيث أن بلدية طولكرم تقف دائما إلى جانب كافة المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم .  

وكان قسم الطوارئ والأشغال في بلدية طولكرم  بأعمال ترميم وإعادة تأهيل المنزل المتضرر والذي تمثل في تدعيم الأرضية بالجسور الإسمنتية اللازمة وردم وطم الإنهيار في الأرضية وتسويتها وصبها بالباطون وتبليطها.

من جانبه، شكر المواطن أشرف نصار بلدية طولكرم على مساهمتها بمد يد العون له وترميم منزله وإزالة الضرر الذي لحق به، وشكر عطوفة المحافظ والدفاع المدني وكل من ساهم في الوقوف لجانبه والشعور معه في هذا الظرف الطارئ  الذي تعرض له .

الرابط المختصر: