لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يلتقي فعاليات بلدة قفين ومؤسساتها ويستمع لإحتياجاتهم



تلفزيون الفجر الجديد – إلتقى محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل فعاليات بلدة قفين ومؤسساتها وذللك في مقر المحافظة حيث إستمع منهم لإحتياجات البلدة وأهم المعقيقات التي تعترضهم، حيث اكد كميل على أهمية التواصل مع جميع محاور المحافظة وذلك في إطار ورشة العمل المفتوحة التي تستهدف تقديم الخدمات  وخدمة المواطنين في كل مكان، موضحاً أن كافة الأمور تجري من خلال إعداد خطة إستراتيجية سوف تعتمد خلال الأشهر القادمة فيما ستحدد تلك الخطة نوعية المشاريع التي تحتاجها كافة المواقع الجغرافية في المحافظة.

وتابع د. كميل أن محافظة طولكرم وبفعل النشاط القوي باتت محط أنظار الجميع من وزراء وسفراء وهيئات دولية، خاصة أنه توجد الكثير من الإحتياجات التي يجب العمل على حلها وتوفيرها، واعداً دراسة المشاكل التي تعاني منها منطقة قفين والعمل على حلها من خلال الجهات المختصة.

من جانبه أكد وائل هرشه رئيس بلدية قفين على أن البلدة تضررت بفعل جدار الضم والتوسع العنصري والذي إلتهم (5000) دونم من أراضي البلدة، الأمر الذي زاد من عدد العمال العاطلين عن العمل، موضحاً أنه توجد هناك الكثير من المشاكل التي تعاني منها بلدة قفين وتحتاج لإيجاد حلول لها.

 

الرابط المختصر: