لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كرويف يهاجم ميسي ويرشح البرازيل والأرجنتين لنيل المونديال



تلفزيون الفجر الجديد– شن أسطورة كرة القدم الهولندية الأسبق يوهان كرويف هجوماً شرساً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني متهماً إياه بعدم اللعب بجدية ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كرويف في مقابلة له مع صحيفة "يوتارني ليست" الكرواتية ونشرتها صحيفة أس الإسبانية:"ماذا يمكنني أن أقول؟، ميسي لم يكن مهتماً في المباراة أمام أتلتيكو مدريد مع تبقي 10 أيام على مباراة ريال مدريد في نهائي الكأس".

وأضاف مدرب برشلونة الأسبق حول ميسي:"كل شيء يدور حوله، كان من المفترض أن يكون أخطر لاعبي برشلونة ضد أتليتكو ".

وانتقد كرويف سياسة إدارة برشلونة في السنوات الأخيرة قائلاً:"في الأربع أو الخمس سنوات الماضية كانت لهم أخطاء كارثية، لذلك ليس من المستغرب أن الفريق لا يمتلك الاستمرارية التي كانت في الفترة بين 2006 و 2011 عندما فاز الفريق بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا".

وأردف قائلاً:"لا وجود لخطة متماسكة ولا توجد قواعد ثابتة".

واستمر كرويف في الهجوم على مجلس إدارة برشلونة الذي كان يقوده ساندرو روسيل قبل استقالته وتولي نائبه جوسيه ماريا بارتوميو رئاسة النادي حتى نهاية المجلس الحالية في عام 2016 بقوله:"في بيئة مستقرة، الفريق يجب أن ينمو في المباريات الكبيرة في هذا الموسم وهذا لا يحدث، كل هذا نتيجة للتأثيرات التي يقع تحتها اللاعبين من خارج غرفة خلع الملابس".

وانتقل أسطورة كرة القدم الهولندية للحديث حول نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في الصيف الحالي بترشحيه منتخبي البرازيل والأرجنتيني للفوز بالمونديال بسبب ملائمة الأجواء في قارة أميركا الجنوبية لهما.

وأصر كرويف على ترشيح السامبا والتانغو لنيل كأس العالم قبل بطل أوروبا والعالم إسبانيا وألمانيا أحد أقوى منتخبات العالم في السنوات الأخيرة.
 

الرابط المختصر: