لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بيب جوارديولا : لدينا ثلاثة ألقاب وسنعمل للفوز من أجل اللقب الرابع



عشية المباراة ما قبل الأخيرة في الدوري ضد إشبيلية ، أوضح مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا أنه راضٍ كلياً عن أداء الفريق خلال هذا الموسم مشدداً على أنه يريد الفوز بلقب الليجا لكنه اشار إلى أن لاعبيه لا يستطيعون بذل المزيد من الجهد لأن المهمة بالنسبة إليه أنجزت بالفعل.

وقال مدرب البلوجرانا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “برشلونة حصل على ثلاثة ألقاب هذا الموسم (كأس السوبر الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية) وبالتالي فإن الحصول على لقب الليجا سيكون الرابع وليس الأول ، لا بد لنا من الفوز في إشبيلية لأن ذلك لن يسمح للفريق في الوقوف في منتصف الطريق ، سنهاجم من البداية وسوف يكون لدينا طموح قوي”.

واضاف صاحب السداسية التاريخية : “أنا أعلم تماماً أن مصير الليجا سيتحدد غداً لأن مسألة الفوز على بلد الوليد أو ملقة ليست صعبة ، إشبيلية يعلم تماماً أن الفوز سيمكنه من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا وهو سيضغط بشكل بدني كبير وسيصل إلى منطقة الجزاء للحصول على ذلك”.

ورداً على سؤال حول التصريحات التي ادلى بها مدرب ريال مدريد مانويل بيليجريني الذي تسأل علناً عما كان سيحدث لبرشلونة لو اصيب ميسي لمدة شهرين وقال : “أنا لا أعرف ، ليست لدي خبرة كبيرة في معرفة ما سيحدث ولكن ميسي الهداف العاشر في تاريخ البارسا بالرغم من أنه في الثالثة والعشرين من العمر وهو سيتحسن مع مرور الوقت”.
الرابط المختصر: