لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ايران تحت تهديد صواريخ تحمل رؤوسا نووية هيدروجينية اسرائيلية



تلفزيون الفجر الجديد-  على خلاف ما تقوله اسرائيل عن تهديد خطير من قبل النظام الايراني ومشروعه النووي والذي شغل الولايات المتحدة وعديد الدول الاوروبية الى جانب اسرائيل، فقد كشف بحث جديد بأن ايران هي التي تقع تحت التهديد الاسرائيلي من خلال الرؤوس النووية الهيدروجينية وفقا لما نشره اليوم الجمعة موقع صحيفة "معاريف" العبرية.

وقد صدر هذا البحث قبل أيام عن معهد الابحاث الاستراتيجية في الولايات المتحدة تحت اشراف الخبير أنتوني كوردسمان، والذي يعد الخبير الأول فيما يتعلق بالمشروع النووي الايراني، وأكد هذا البحث ان كافة المدن الايرانية تحت مرمى هذه القنابل والتي هي أقوى 100 ضعف من القنابل الذرية العادية.

وأضاف أن اسرائيل تستطيع اطلاق هذه القنابل بعدة طرق مختلفة أولها الصواريخ بعيدة المدى التي تمتلكها "يريحو"، أو من خلال صواريخ بحر أرض من على متن الغواصات الاسرائيلية من نوع "دوليفين"، أو من خلال الطائرات الحربية الاسرائيلية.

وأكد البحث ان اسرائيل تمتلك هذه القنابل في الوقت الذي لم تتطرق لها في أي وقت، وتتعامل مع هذه القنابل كما تعاملت وتتعامل مع مشروعها النووي الذي بقي بعيدا عن المراقبة وعن وسائل الاعلام.

الرابط المختصر: