لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز الفايتنغ زون يستضيف مركز الأكاديمية الرياضي في حصة تدريبية بالتاي بوكسينغ



تلفزيون الفجر الجديد / الزميل الإعلامي منتصر العناني – رام الله – في صورة التواصل لأبناء اتحاد التاي بوكسينغ والمنضويين تحت لوائه وتفعيل هده اللعبة بالتعاون مع المراكز والأندية الشقيقة وتبادل الخبرات فيما بينها والمشاركة الدائمة للأتحاد .
استضاف مركز الفايتنغ زون بادارة المدرب شاكر الشروف امين سر مساعد اتحاد التاي بوكسينغ مركز الاكاديمية الرياضي بادارة المدرب القدير مصطفى الحلبي عضو اتحاد الكيك بوكسينغ ،  في حصة تدريبية بالتاي بوكسينغ بمناسبة انتساب مركز الاكاديمية الرياضي رسميا لباقة اتحاد التاي بوكسينغ.حيث  اشرف على الحصة التدريبية المدرب سمير عثامنه نائب رئيس أتحاد التاي بوكسينغ ورئيس واكو فلسطين . هذا واستمرت الحصة التدريبية لعدة ساعات والتي تضمنت المهارات الفنية للعبة وشرح مفصل عن رياضة الكيك بوكسينغ  واكو-  k1 ، والتاي بوكسينغ وخصوصية كل لعبة .

هذا وقد حضر الحصة التدريبية ايضا عدد من الاعبين من الاكاديمية العليا في نابلس وعدد من أولياء امور اللاعبين المحبين والمشجعين للعبة والذين عبروا عن أعجابهم الشديد بما شاهدوه من مستوى فني .  

وفي نهاية الحصة التدربية شكر  المدرب مصطفى الحلبي كل من ادارة مركز الفايتنغ زون على الاستضافة والمدرب القدير  سمير عثامنه على حضوره وأشرافه على الحصة التدريبية .

 من جانب اخر عقد على هامش الحصة التدريبية اجتماع بين اعضاء الاتحاد عثامنه والشروف والمدرب مصطفى الحلبي تم خلاله مناقشة وضع مركز الاكاديمية الرياضي واحتياجاتها لتطوير رياضة التاي بوكسينغ ،  والكيك بوكسينغ الواكو – K1 ،  ومشاركة الاكاديمية في نشاطات الاتحاد القادمة ضمن خطة الاتحاد لعام 2010 وقد اكد حلبي على اهمية مثل هده اللقاءات وتنبادل الخبرات في اكساب اللاعبين والمدربين حزمة من الأضافات لخبراتهم السابقة مع التنمية المستدامة لها مؤكداً على التواصل البناء في الأنشطة في المستقبل القريب .
الرابط المختصر: