بالاسماء : ارتفاع عدد الوفيات بحادث سير عين عريك الى خمسة
25/01/2013 01:39 PM


صورة من الحادث

تلفزيون الفجر الجديد | ارتفع عدد وفيات حادث السير الذي وقع عند مفرق عين عريك و دير بزيع، مساء أمس الخميس الى خمسة اشخاص، بوفاة الطفل "سعادة خلف" 3 سنوات، والذي كان اصيب في الحادث المذكور ووصفت جراحه بالحرجة جدا.

وكانت امرأة وفتاتان توفوا الخميس اثر حادث سير مروع وقع بين مفرق عين عريك و دير بزيع ونتج عنه ايضا اصابات خطرة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،ان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا بوقوع حادث سير بالقرب من مفرق عين عريك،وعلي الفور توجه خبراء حوادث السير وطواقم الاسعاف الى مكان الحادث.

واوضح بيان الشرطة انه بعد اجراء التحقيقات المرورية تبين ان الحادث وقع نتجية التجاوز الخاطئ من قبل مركبة خصوصي نوع أوبل أسكونا تقودها فتاة، ما ادى الى اصطدامها بمركبة شحن ” خلاط باطون ” تابعة لشركة "حرفوش"  وصعود مركبة الشحن فوق السيارة، ونتيحة الحادث توفيت امراة وفتاين بداخل المركبة  ووقوع ثلاثة اصابات خطيرة .

وبحسب مراسلنا  فان الوفيات هم: براء حسين رباح هريش 19 عاما وسناء مفيد خلف 45 عاما وسماح سامح شلبي 22 عاما، نورة مفيد أيوب خلف 22 عاما والطفل سعادة مفيد ايوب خلف 3 سنوات.

المساعد أحمد شاكر من الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة قال في موقع الحادث: "شاهدنا فور وصولنا لموقع الحادث 3 أشخاص ممددين على الأرض وشاحنة الباطون وقد استقرت فوق المرأة التي كانت تقود المركبة". 

وشدد المساعد أحمد على أن هذا الطريق شهد عديد من الحوادث كون انه غير مؤهل ويتسبب بالارباك للسائقين"،  واضاف: "حتى قوات الشرطة وطواقم الدفاع المدني لا تستطيع الوصول الى هذه المنطقة الا بتنسيق امني مع الجانب الاسرائيلي،".




التعليـــقات





ابحث في الموقع