لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“التربية “تدعو لزيارة خيم الاعتصام بعد انتهاء دوام الخميس



تلفزيون الفجر الجديد | دعت وزارة التربية والتعليم العالي المعلمين ومديري المدارس والطلبة إلى التوجه إلى خيم الاعتصام بعد الحصة الخامسة من يوم الخميس المقبل.

وأوضحت التربية في بيان لها، مساء اليوم الثلاثاء، أن مديري التربية والتعليم وموظفي المديريات سيكونون في استقبالهم في الخيم، مؤكدةً أنها أصدرت تعليماتها لمديري التربية والتعليم في المحافظات ليكونوا بمعية موظفي المديريات في استقبال الحشود القادمة لمناصرة الأسرى.

ونوهّت إلى أن هذه الخطوة تندرج في إطار سلسلة الخطوات التي عبرّت عن حرص الوزارة على الإيفاء بمتطلبات الوفاء للأسرى وهم يخوضون معركة الكرامة، وهو ما تمّ التعبير عنه من خلال الوقفات والفعاليات التي نظمّت في يوم الأسير في المقر الرئيس للوزارة ومختلف مديريات التربية والتعليم في المحافظات، علاوة على الوجود شبه اليومي للفرق الكشفية في خيم الاعتصام، وغيرها من الفعاليات.

وأشارت الوزارة إلى أن الخطوة تندرج في إطار تكثيف الالتفاف حول قضية الأسرى، والاهتمام بتعظيم زخم المشاركة اليومية في خيم الاعتصام وجميع النشاطات الداعمة والمساندة لهذه القضية العادلة.

وكانت الأسرة التربوية شاركت في خيمة الاعتصام وسط بيت لحم، بحضور العديد من مسؤولي الوزارة والشخصيات الوطنية والتربوية وما يزيد عن 1700 من مدراء المدارس من المحافظات الشمالية.

وحيّا وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، الأسرى الذين يخوضون في هذه الأيام إضراباً مفتوحاً عن الطعام، مؤكداً أنَّ الأسرة التربوية إنما تعاود تأكيد التفافها حول المطالب العادلة للأسرى.

وفا

الرابط المختصر: