لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فيراتي يشيد بالموسم الكارثي لسان جيرمان



فجر ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مفاجأة بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام نيس بنتيجة 3 ـ1 ،  مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

وقال فيراتي عبر صحيفة "ليكيب": "قد لا نحقق الهدف الذي حددناه في بداية الموسم، ولا نتوج بلقب الدوري، ولكن مستوى الفريق تطور كثيرًا، وأشعر أنني أفضل هذا الموسم".

وأضاف اللاعب الإيطالي: "خسارة الألقاب واردة في كرة القدم، وموناكو لديه فرصة قوية في حصد لقب الدوري، والفوز بكل مبارياته والوصول إلى 95 نقطة، مثلما فعلنا الموسم الماضي".

وبرر ماركو فيراتي السقوط أمام نيس بثلاثية، قائلاً إن باريس سان جيرمان قدم أداءً قويًا في الشوط الثاني، مضيفًا أن المنافس سجل 3 أهداف رائعة من 3 تسديدات فقط على المرمى.

وأشار اللاعب الدولي الشاب إلى أن فرص فريقه باتت ضعيفة للغاية في الفوز بلقب الدوري، ولكنه سيتمسك بالأمل للنهاية، وعليه الفوز بالمباريات الثلاثة القادمة، أملاً في أي تعثر موناكو، وكذلك لتفادي السقوط للمركز الثالث، حيث يفصله 3 نقاط فقط عن نيس، مما قد يؤثر على معنويات اللاعبين في نهائي كأس فرنسا أمام أنجيه.

ويتصدر موناكو جدول الدوري برصيد 83 نقطة، وله مباراة مؤجلة، متفوقًا على باريس سان جيرمان بفارق 3 نقاط، بينما يحل نيس بالمركز الثالث برصيد 77 نقطة.

وعلى الصعيد الأوروبي، فإن العملاق الباريسي، ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بخسارة مهينة أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 6 ـ 1 بملعب "كامب نو".

الرابط المختصر: