لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

آرسنال يهزم مانشستر سيتي ويصل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي



أبقى أرسنال على آماله في إنقاذ موسمه وتجنب الخروج خال الوفاض، بعدما صعد للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إثر فوزه الثمين والمستحق 2-1 على مانشستر سيتي بعد التمديد، في الدور قبل النهائي للبطولة، على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بعدما شهد ندرة في الفرص التهديفية، على عكس الشوط الثاني الذي بادر خلاله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بالتسجيل لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 62.

ولم يهنأ سيتي بتقدمه كثيرا، بعدما أدرك ناتشو مونريال التعادل لأرسنال في الدقيقة 72، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ويحتكم الفريقان لشوطين اضافيين.

وحسم أرسنال المواجهة لصالحه خلال الوقت الإضافي، بعدما سجل نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 101.

وضرب أرسنال موعدا في نهائي البطولة على نفس الملعب مع تشيلسي الذي اجتاز عقبة توتنهام هوتسبير في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، بعدما تغلب عليه 4-2 السبت الماضي.

ويأتي هذا الانتصار ليعيد بعضا من الهدوء داخل أروقة أرسنال، ويخفف نسبيا من حدة الانتقادات الموجهة إلى مدربه الفرنسي أرسين فينجر، بعدما أخفق الفريق في التتويج بأي لقب هذا الموسم.

الرابط المختصر: