لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان: رونالدو رد على صافرات الاستهجان في الملعب



دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير، قائلا إن لاعبه "رد في الملعب" خلال المباراة أمام بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف ليقلب تأخر فريقه بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-2 في طريقه إلى المربع الذهبي لدوري لأبطال.

وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد رونالدو قبل أن يحرز أهدافه الثلاثة في هذه المباراة.

وقال زيدان: "في النهاية كانت الجماهير إيجابية ومهمة في مساعدة الفريق. كريستيانو رد في الملعب. سجل خمسة أهداف في المواجهة مع بايرن ذهابا وإيابا، ماذا يجب أن أقول أكثر من هذا".

وأوضح: "الشيء الوحيد الذي كان يتعين على رونالدو فعله هو التزام الهدوء لأنه كان على أرض الملعب حتى النهاية وأظهر ما يمتلكه من إمكانيات. إنه استاد سانتياجو برنابيو. ستشكرك الجماهير دائما على كل ما قدمته هنا".

واعترف زيدان بأن فريقه عانى كثيرا في هذا الوقت الذي امتد لوقت إضافي.

وقال زيدان: "كانت مباراة متكافئة للغاية وحققنا الفوز عن جدارة. كانت أصعب مباراة. خضنا اللقاء أمام أفضل فريق هذا العام. أفتخر بكل اللاعبين".

وأعرب زيدان عن استيائه للفرص التي أهدرها لاعبو في الشوط الأول من المباراة، وقال: "سنحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول. ومن الطبيعي أن تعاني في مثل هذه المباريات".

وفيما ألقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن باللوم على الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار اللقاء، بدا زيدان على النقيض تماما.

وقال زيدان: "واجه الحكم مهمة صعبة للغاية. أبلغوني أيضا بأن الهدف الثاني جاء من وضع التسلل. إنها كرة القدم. سجلنا ستة أهداف عن جدارة في هذه المباراة".

الرابط المختصر: