لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان يشعر بخيبة أمل رغم الفوز على بايرن ميونيخ



يشعر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بخيبة أمل، على الرغم من فوز فريقه المهم جدًا على حساب بايرن ميونيخ، في معقله أليانز أرينا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-1).

وقال زيدان فيما أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية :"الفوز هنا ليس سهلًا لقد عانينا كثيرًا في الشوط الأول، ولكن مع الصبر وتحريك الكرة باتجاه الخصم أصبحنا أفضل قليلًا، في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، واللعب أمام 10 لاعبين أسهل بالطبع".

وعن ضربة الجزاء التي احتسبت ضد الفريق على دانيال كارفخال تابع :"أعتقد أنها ليست ضربة جزاء إلا أنها حدثت، لو وصلت النتيجة إلى 2-0 كانت المهمة ستكون أصعب بكثير، مع الصبر والإيمان بأنفسنا أصبحنا أفضل في المباراة، لقد عانينا، إنها نتيجة إيجابية، لكن كل شئ لا زال في الملعب".

وأضاف : "كنت سعيدًا بأننا ذهبنا للاستراحة ونحن متأخرين بهدف فقط، لقد أتيحت لنا فرصة اللعب 45 دقيقة أخرى بشكل جيد، نشعر بخيبة أمل لأننا كان لدينا الكثير من الفرص ولم نسجلها، لقد لعبنا ضد 10 لاعبين ولكن كان هناك جدار في المرمى".

وعن قيام رئيس النادي بتهنئة الفريق قال :"نعم، وخصوصًا اللاعبين، لقد لعبنا بشخصية كبيرة وكان لدينا جيمعًا مباراة جيدة، نحن سعداء".

الرابط المختصر: