لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

6 أندية عملاقة تترقب مصير دوناروما



اتسعت دائرة الأندية المتنافسة على الفوز بصفقة التعاقد مع الحارس الإيطالي الواعد جيانلويجي دوناروما، لاعب إيه سي ميلان، والملقب بخليفة حارس المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد، يسعيان لضم دوناروما في الصيف، تحسبًا لرحيل تيبو كورتوا أو دافيد دي خيا إلى صفوف ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري.

ولفتت أيضًا إلى أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي أبدى رغبة في التعاقد مع حارس ميلان الواعد، في ظل خيبة الأمل الشديدة في مستوى كلاوديو برافو، وعدم الثقة في قدرات ويلي كاباييرو الذي يعتمد عليه في الفترة الأخيرة، إضافة إلى قرار بيب بعدم إعادة جو هارت المعار إلى تورينو.

وأكدت "ذا صن" أن الأندية الإنجليزية الثلاثة على استعداد لضم دوناروما مقابل 50 مليون إسترليني، خاصةلعلمها بتعقد مفاوضات مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الشاب مع إدارة ميلان لتعديل عقده، ورفع راتبه الأسبوعي إلى 160 ألف إسترليني.

وذكرت أن سباق الأندية المهتمة بضم دوناروما (18 عامًا) يضم أندية أخرى من العيار الثقيل في أوروبا مثل برشلونة الإسباني، ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

ويقدم دوناروما مستويات مميزة هذا الموسم مع الروسونيري، حيث لعب 29 مباراة في الدوري، حافظ خلالها على نظافة شباكه 10 مرات، مما فتح له باب الانضمام لصفوف منتخب إيطاليا، حيث ظهر لأول مرة في مباراة ودية أمام هولندا، انتهت بفوز الأتزوري 2-1 بأمستردام الأسبوع الماضي.

الرابط المختصر: