لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منتخب سيدات تايوان يصل فلسطين للمشاركة في التصفيات الآسيوية



وصلت، بعثة منتخب تايوان لكرة القدم للسيدات، إلى مقر الإقامة بمدينة رام الله، وذلك للمشاركة في تصفيات المجوعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات.

 وتستضيف فلسطين تصفيات المجموعة خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل الجاري، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بمشاركة منتخبات تايلاند وتايوان إضافة إلى المنتخب المُضيف.

وكان في استقبال وفد منتخب تايوان المكون من الطاقم الفني والإداري إضافة إلى 23 لاعبة، فور وصوله مقر إقامته في مدينة رام الله طاقم رسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار ليو هاومنج المدير الإداري للمنتخب التايواني إلى أن هذه الزيارة تعتبر الثانية لمنتخب تايوان إلى فلسطين، حيث كانت المرة الأولى عام 2013 ضمن منافسات ذات البطولة.

وأوضح في تصريحات صحفية أن الاستعدادات لهذه التصفيات كان بشكل مُكثف خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هدف منتخبه في هذه التصفيات الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات المقررة العام المُقبل في الأردن.

وأضاف هاومنج أن لاعبات منتخب بلاده على دراية كاملة بأهمية تلك التصفيات، ويمتلكن القدرة على مجاراة منتخب تايلاند الذي يُعتبر من أقوى منتخبات شرق آسيا، إضافةً إلى منتخب فلسطين، متمنياً التوفيق لمنتخبه، ومقدمًا شكره في نهاية حديثه إلى كافة المسؤولين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

كما وصل الطاقم التحكيمي والطاقم الرسمي المُشرف على إقامة تصفيات المجموعة المُكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يقام غدا الأحد الاجتماع الفني الخاص بتصفيات المجموعة الثالثة، يتبعه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمديرين الفنيين للمنتخبات الثلاثة المشاركة في التصفيات.

الرابط المختصر: